Publié le 06-03-2018

صور :أخطاء بالجملة في الحلقة الأولى من مسلسل ‘نسر الصعيد’




صور :أخطاء بالجملة في الحلقة الأولى من مسلسل ‘نسر الصعيد’

عرضت قناةdmc الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان.

ورغم ما حققته الحلقة الأولى من نجاح جماهيري، إلا أنها تعرضت للانتقادات أيضا من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إهمال بعض التفاصيل الهامة، التي ربما أفسدت الاستمتاع بالحلقة.

ومن أبرز تلك الأخطاء التي ظهرت في الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد"،وتداولها مواقع اخبارية محلية :
1- في بداية أحداث المسلسل نشاهد "صالح" محمد رمضان وهو يحاول إنقاذ أهل قريته من ظلم وبطش أحد الرجال الذي يتهمهم بالسرقة وهنا يظهر محمد رمضان بحسنة واضحة فوق شفتيه.
في المشهد الذي يليه عندما يزور ضابط الأمن منزل "صالح" نرى محمد رمضان وقد اختفت الحسنة من فوق شفتيه وليس لها أثر على الإطلاق.

2- تجري أحداث الحلقة الأولى في عام 1998، وفي أحد المشاهد نرى الطفل "زين" ابن محمد رمضان يلعب كرة القدم مع رفاقه مستعينا بكرة تشبه الكرة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية والتي لم تظهر قبل عام 2008، وهذا ما لاحظه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والتناقض بين توقيت الأحداث وظهور الكرة.

3- خطأ آخر من الأخطاء المتعلقة بالفترة الزمنية التي تشهد مجرى الأحداث، في مشهد قعدة الصلح التي يعقدها محمد رمضان نرى في المكان الذي تنعقد فيه جلسة الصلح ظهور اللمبات الموفرة تتدلى من السقف وهي اللمبات التي لم تظهر في تسعينيات القرن الماضي.

يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" إلى جانب سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.


ramadhan-180518-v.jpg ramadhan3-180518-v.jpg ramadhan2-180518-v.jpg ramadhan1-180518-v.jpg

Dans la même catégorie