Publié le 06-03-2018

رجاء بن سلامة تعلن استقالتها من حركة نداء تونس

أعلنت اليوم الجامعية رجاء بن سلامة استقالتها من حركة نداء تونس معتبرة أن ذلك أفضل ''بالنّسبة إليّ وبالنّسبة إليها، لا سيّما أنّنا أعمل دائما على توسيع دائرة التّحرّر الإنسانيّ، وهو ما لا يمكن أن يقبله أيّ حزب مهما كانت ليبراليّته.'' حسب قولها.



رجاء بن سلامة تعلن استقالتها من حركة نداء تونس

وكتبت بن سلامة على صفحتها '' دافعت عن مشروع هذه الحركة منذ أن انطلقت سنة 2012، وقبلت أن يوضع اسمي ضمن اللّجنة التّتفيذيّة الموسّعة. قبلت ذلك على مضض، رغم أنّني لا أصلح للسّياسة، لأنّني أشتغل في أمور أخرى أتقنها على نحو أفضل : مدرّسة وباحثة ومحلّلة نفسيّة.''

وأضافت ''اليوم وقد جاءت سيّارة الإسعاف لتنقل المريض إلى مستشفى حديث حتّى يعالج، وتخلّص المريض المسكين من ربقة المشعوذين الذين أحاطوا به، أعلن استقالتي النهائيّة والتّامّة من حركة نداء تونس. 
تهانيّ الحارّة للإخوة والأخوات من نداء تونس، ولرئيسنا الجديد. أرجو أن يحكموا تونس بأسلوب غير أسلوب المحاصصة وتقاسم الكعكة. أرجو أن لا ينسوا وعودهم لنابخيهم. 
سأظلّ أتابع الحياة السياسيّة باعتباري مثقّفة مستقلّة. وأرجو أن لا يخرج أيّ شخص في المستقبل حجّة هذا الانتماء السّابق ليلجمني ويطعن فيما أقوله وأكتبه.'' وفق تعبيرها.



Dans la même catégorie