Publié le 06-03-2018

تجار السوق البلدى باريانة في اضراب عام يوم 26 أوت

أعلن تجار بيع الخضر والغلال والاسماك والدواجن واللحوم الحمراء بالسوق البلدى باريانة وكذلك أصحاب محلات بيع الملابس الجاهزة والتوابل والمرطبات والصاغة ومواد التنظيف والبلاستيك المجاورة للسوق عن قرارهم تنفيذ اضراب عام يوم الثلاثاء 26 أوت الجارى.



تجار السوق البلدى باريانة في اضراب عام يوم 26 أوت

وياتى هذا الاضراب حسب  بيان صادر عن الاتحاد الجهوى للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية باريانة تحصلت مراسلة  وات على نسخة منه على خلفية الانتصاب الفوضوى بالسوق ومحيطه الذى اضر بأصحاب المحلات التجارية.
كما أكد التجار فى نفس البيان أنهم سينفذون وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية لمطالبة السلطات الجهوية والهياكل الامنية بالتدخل العاجل لنقل المنتصبين بصفة عشوائية من محيط السوق البلدى الى الفضاء المخصص لهم بشارع الاستقلال وتمكينهم من العمل فى مناخ امن ومنظم بعد الاضرار المادية التى لحقتهم.
وأشاروا الى أن عدد المنتصبين بصفة عشوائية تزايد بشكل لافت فى الاونة الاخيرة بمحيط السوق البلدى وعلى امتداد نهج سيدى عمار والانهج المجاورة له مما احدث حالة من الفوضى وتسبب فى تراكم الفضلات وتكاثر الجرذان فضلا عن الصعوبات التى يعانيها المواطن لدخول السوق بعد أن تعددت حالات النشل والسرقة والسكر بالطريق العام على حد نص البيان

المصدر: وات



Dans la même catégorie