Publié le 06-03-2018

تيار المحبة يرفع شكوى للهايكا لإقصائه من وسائل الإعلام العمومية والخاصة

قدم الناطق الرسمي باسم تيار المحبة وعضو المجلس الوطني التأسيسي سعيد الخرشوفى اليوم الجمعة للهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري شكوى خطية وتظلما رسميا من إقصاء الحزب من برامج التلفزة الوطنية بقناتيها ومن الإذاعة الوطنية وعدد من الفضائيات المحلية.



تيار المحبة يرفع شكوى للهايكا لإقصائه من وسائل الإعلام العمومية والخاصة

طلب الخرشوفى من مجلس إدارة  الهايكا التحقيق في هذا الأمر قبل فوات الأوان   ووقف ما وصفه بالضرر الكبير الذي يلحق بتيار المحبة بسبب تجاهل هذه المنابر له  وفق بيان صادر عن الحزب.

تجدر الإشارة  إلى أن مؤسس ورئيس تيار المحبة محمد الهاشمي الحامدي  كان طالب في بيان أصدره الاثنين الفارط  الهيئات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني في تونس  بدعمه ومساعدته على ضمان حقه في الحديث في التلفزة الوطنية وبقية وسائل الإعلام التونسية   معلنا عن قراره بالتوقف عن الخوض في المسائل السياسية في تونس عبر قناة  المستقلة  التي يملكها.

وكان أفاد الحامدي  بأنه كلف الناطق الرسمي باسم الحزب بطلب دعم وتضامن كل من الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري  والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان والاتحاد العام التونسي للشغل  قصد  إقناع  وسائل الإعلام بإنهاء ما وصفه بالحصار الظالم الذي يفرضونه عليه وعلى نواب حزبه  منذ الانتخابات السابقة والى اليوم.

المصدر:وات



Dans la même catégorie