Publié le 06-03-2018

تطورات مثيرة بعد الإعلان عن تأجيل لقاء الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي

   أعلنت صباح اليوم وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجامعة التونسية لكرة القدم عن تأجيل المقابلة التي كانت ستجمع الترجي الرياضي بالنادي الصفاقسي لأسباب تنظيمية.



تطورات مثيرة بعد الإعلان عن تأجيل لقاء الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي

جاء القرار ليفسح المجال لتبادل الإتهامات بين جميع الأطراف و يشحن العلاقات بين الناديين بعد أيام قليلة من إعلان قرار تأجيل مباراتين للنادي الصفاقسي.

و في الوقت الذي إنتظر فيه الجميع إجراء اللقاء في موعده المحدد أي يوم الأحد 8 ديسمبر على الساعة 14 و 30 دق، قررت وزارة الداخلية تأجيله لدواعي تنظيمية و أمنية بعد رواج أخبار مفادها أن جماهير الترجي كانت سترفع لافتات ضد رئاسة الجمهورية بسبب إدراج إسم الترجي الرياضي ضمن منظومة الفساد في الكتاب الأسود و إرتباط النادي بسليم شيبوب، صهر الرئيس الأسبق، و هو ما أثار حالة من الغضب و الغليان في صفوف جماهير الأحمر و الأصفر.

من جهة أخرى، عبرت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي عن استغرابها من قرار التأجيل لعدم وجود أسباب كافية تبرره و وجه أنصار نادي عاصمة الجنوب أصابع الإتهام إلى فريق الترجي الرياضي معتبرين أن عدم إجراء المباراة يوم الأحد هو قرار متعمد نظرا لغياب عديد اللاعبين في صفوف الترجي لأسباب صحية و تأديبية و هو ما يمكن فريق العاصمة من تفادي العثرة الثانية على التوالي بعد هزيمة الأسبوع الفارط في الدربي أمام النادي الإفريقي بهدفين لصفر.

أما عن ردود الأفعال الأخرى إزاء تأجيل المقابلة، فقد أكد الترجي الرياضي على لسان رئيس فرع كرة القدم، رياض بنور، أن فريقه ملتزم بإحترام قرار وزارة الداخلية القاضي بإلغاء المباراة يوم الأحد فيما علق رشيد الزمرلي، الناطق الرسمي للنادي الإفريقي، على الأحداث الجادة اليوم مهددا بعدم خوض النادي الإفريقي مباراة الجولة القادمة إلى حين إجراء لقاء الترجي و الصفاقسي.



Dans la même catégorie