Publié le 08-02-2023

صور: وزير الداخلية يشرف رفقة نظيره الجزائري على إحياء الذكرى 65 لأحداث ساقية سيدي يوسف

بمناسبة إحياء الذكرى 65 لأحداث ساقية سيدي يوسف، التقى اليوم الأربعاء 08 فيفري 2023 وزير الداخلية السيد توفيق شرف الدين بنظيره الجزائري وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد ابراهيم مراد وذلك بحضور وزيرة الشؤون الثقافية السيدة حياة قطاط القرمازي ووزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد العيد ربيقة والوفود المرافقة لهم بالمعبر الحدودي بساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف.



صور: وزير الداخلية يشرف رفقة نظيره الجزائري على إحياء الذكرى 65 لأحداث ساقية سيدي يوسف

وكان اللقاء مناسبة لإحياء الملحمة البطولية التي خاضها الشعبان في سبيل الذود عن حمى الوطنين لنيل الاستقلال، حيث ألقى توفيق شرف الدين كلمة بالمناسبة استعرض من خلالها متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين تلتها كلمة نظيره الجزائري السيد ابراهيم مراد ووزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد العيد ربيقة بدار الضيافة بالجهة، هذا وقد تمّ تنظيم حفل استقبال على شرف الوفد الجزائري المرافق وقراءة الفاتحة على ضريح الشهداء الأبرار.

وقد كان حضور الوفد الرسمي الجزائري مناسبة لتدشين نصب تذكاري وسط مدينة ساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف تخليدا لهذه الذكرى المجيدة.

وإثر توديع الوفد الجزائري أدى وزير الداخلية زيارة إلى المعبر الحدودي بالمكان حيث قام بتفقد الوحدات الأمنية مثنيا على المجهودات المبذولة.


sekia-080223-v01.jpg sekia-080223-v0.jpg

Dans la même catégorie