Publié le 07-10-2022

الإعلان عن الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة لكأس العالم قطر

أغنية قناديل السماء "Light The Sky" هي الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة لكأس العالم FIFA قطر 2022، والتي شارك فيها أربع من أشهر الفنانات في الوطن العربي هنّ بلقيس ونورة فتحي ومنال، ورحمة رياض.



الإعلان عن الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة لكأس العالم قطر

ويحتفي فيديو الأغنية بالحكمات اللواتي سيشاركن في كأس العالمFIFA للمرّة الأولى في تاريخ البطولة.

كما احتفى فيديو الأغنيّة بأول مشاركة لحكام إناث في بطولة كأس العالمFIFA الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وذلك بإظهاره للحكمات الست اللواتي سيُدرن بعض مباريات البطولة ويساعدن في تحكيمها، وهنّ الفرنسية ستيفاني فرابارت، والراوندية سليمة موكانسانجا، واليابانية يوشيمي ياماشيتا كحكمات رسميات لبعض المباريات، والبرازيلية نيوزا باك، والمكسيكية كارين دياز، إضافة للأمريكية كاثرين نيسبيت كمساعدات للحكام.

وتعتبر أغنيةLight The Sky الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة للبطولة، بعد أغنيةHayya Hayya (Better Together)، وأغنيةArhbo، ومقطعThe World is Yours to Take، وستصدر مزيد من التسجيلات قبل انطلاق المنافسة في 20 نوفمبر.

وقال منتج الأغاني والمدير التنفيذي للترفيه بفيفاRedOne: "تدعونا أغنيةLight The Sky إلى الغناء معا إن كنّا حقا متحدين، وتُحيي روح الاحتفال الجماعي ببطولة كأس العالمFIFA، كما أنّها رسالة محفّزة لتقديم بطولة مختلفة بطرازها الرفيع. وترجع جذور هذه الأغنية إلى الشرق الأوسط، وتبرز أوّل حكمات يشاركن في كأس العالم لأوّل مرّة في تاريخ البطولة، وسيصل صداها إلى عشاق كرة القدم والموسيقى على حد سواء ومن كافة الأعمار".



Dans la même catégorie