Publié le 14-09-2022

بمبادرة من كوكاكولا تونس تستضيف رمز كأس العالم لكرة القدمFIFAواللاّعب الأسطورة دافيد تريزيغيه

استضافت تونس، يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، رمز كأس العالم لكرة القدم FIFA، في إطار جولة دوليّة نظمتها كوكاكولا.



بمبادرة من كوكاكولا تونس تستضيف رمز كأس العالم لكرة القدمFIFAواللاّعب الأسطورة دافيد تريزيغيه

بحضور أسطورة كرة القدم اللاّعب دافيد تريزيغيه، سفير الفيفا والمرافق الأساسيّ للكأس الأصليّة المصنوعة من الذّهب الخالص، عقد مؤتمر صحفيّ في تونس العاصمة للإعلان عن الحدث وبرنامج الاحتفالات الذي تمّ إعداده بهذه المناسبة. وتمّت دعوة شركاء كوكاكولا وشركة صنع المشروبات بتونس SFBT والأوساط الرسميّة والرياضيّة ووسائل الإعلام الوطنية والدولية بالإضافة إلى العديد من الضيوف للاحتفال بوصول هذه الكأس الرياضيّة المشهورة عالميّا.

وتهدف هذه الجولة الدوليّة لكأس العالم الأصليّة FIFA بالنّسبة لكوكاكولا إلى حشد جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم والاحتفال معهم بأهمّ حدث رياضيّ منتظر، قبل بضعة أشهر من تنظيمه بدولة قطر (لأوّل مرّة في العالم العربيّ). وتستضيف 32 دولة تأهّلت للأدوار النّهائية المقبلة لكأس العالم لكرة القدم للفيفا 2022، بما في ذلك تونس، هذه الجولة الدوليّة للنسخة الأصليّة للكأس مع تنظيم احتفالات خاصّة.

وصرّح السّيد هشام مشدن، مدير عام شركة كوكاكولا بتونس قائلا: "يسعدنا اليوم استضافة هذه الكأس الأصليّة لكأس العالم FIFA في تونس مرّة أخرى ونرغب في مشاركة ضيوفنا ومشجّعي كرة القدم أوقاتا سعيدة مليئة بالعاطفة والشّغف". مضيفا "نشكر الفيفا وجميع شركائنا على هذه الثقة والتّعاون المثمر كما نشكر بطل العالم دافيد تريزيغيه على حضوره معنا في هذا الحدث".

ومن جانبه، أشار دافيد تريزيغيه، بطل العالم لسنة 1998 صحبة المنتخب الفرنسي وسفير الفيفا لهذه الجولة قائلا: "إنه لشرف لي أن أكون في تونس معكم وأن أكون قادرا على الاستفادة من هذه الأجواء الاحتفالية التي توفرها هذه الجولة. وفي انتظار انطلاقها في قطر، أتمنّى كل النّجاح للمنتخب التونسيّ في أدوار نهائيّة رفيعة المستوى عادة ما تكون مليئة بالمفاجآت والتحديّات".

على مدى السّنة الحاليّة، ستكون الكأس الذهبيّة لكأس العالم قد زارت 51 دولة ومنطقة، ممّا سيساهم في تقريب الفيفا وعلامة كوكاكولا من الجماهير والجامعات الرّياضيّة.
وتُعدّ الجولة الدوليّة للنّسخة الأصليّة من كأس العالم لكرة القدمFIFA التي تنظمها كوكاكولا فرصة استثنائية للمشجّعين للاستمتاع برمز تاريخيّ مشهور عالميّا وأخذ صور بقربه وهي فرصة للاحتفال والتّعبير عن شغف الجماهير وحماسهم بهذه الرّياضة، لتبقى لحظات رؤية كأس العالم الأصليّة في الذّاكرة إلى الأبد.



Dans la même catégorie