Publié le 01-08-2022

حسام حبيب يردّ على شيرين عبد الوهّاب

تقدّم الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام، ضدّ زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، متهمًا إياها بـ"السبّ والقذف"، مشيرًا إلى أن ما نٌسب إليها من اتهامات موثق عبر مداخلة هاتفية أذيعت على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.



حسام حبيب يردّ على شيرين عبد الوهّاب

وحمل البلاغ رقم 33057 لسنة 2022 عرائض النائب العام، وتضمن تصريحات شيرين عن معاناتها في الحياة الزوجية مع حسام حبيب واتهام الأخير بالسطو على سيارتها الجديدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية استمعت لأقوال الفنانة شيرين عبد الوهاب، في اتهامها للمطرب حسام حبيب بالنصب عليها، وقالت شيرين: إنها تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالنصب عليها والاستيلاء منها على سيارة مرسيدس ولم يدفع ثمنها، وأمرت النيابة بصرف الفنانة من سراي النيابة.

وسبق أن أكدت شيرين عبد الوهاب تحملها المسئولية القانونية الكاملة عن تصريحاتها بحق زوجها السابق، بعد دقائق قليلة من إعلان حسام حبيب عزمه اللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقه المادية والمعنوية عقب توجيه زوجته السابقة عدة اتهامات له.
وتابعت شيرين في تصريح نقلته عنها الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة": لدي دلائل مادية على كل كلمة قلتها بحق حسام حبيب، وكلامي ليس مرسلا ولا مجرد فضفضة، واتحمل المسئولية القانونية عن كل كلمة قلتها.
 



Dans la même catégorie