Publié le 01-08-2022

الصحافة العربية تتحدّث عن حفلة راغب علامة في تونس ''قصة حب''

نقلت الصحافة العربية أجواء الحفل الناجح الذي أحياه الفنان اللبناني راغب علامة في مهرجان قرطاج الدولي بتونس أمام شبابيك مغلقة.



الصحافة العربية تتحدّث عن حفلة راغب علامة في تونس ''قصة حب''

وكتبت مجلة سيدتي: لقد لخّص راغب علامة نجاحه الباهر والدائم والمتواصل في كل حفلاته في تونس ـ وهي كثيرةـ بقوله في ندوة صحفية عقدها في نهاية حفلته الليلة السابقة بمهرجان قرطاج: "بيني وبين تونس قصة حب لا تخفى على أحد"،وهو صادق فيما يقول ،وليس من المبالغة في شيء الجزم بأنّ راغب علامة يتمتع بحب الجمهور التونسي وخاصة منها طبعا الجمهور النسائي،فقد كنّ البارحة في مسرح قرطاج هنّ الأغلبية الحاضرة في السهرة، وقد غصت بهن مدارج المسرح وكن يتابعن الحفل الذي تواصل ساعتين بلا انقطاع في جو من الفرح والبهجة.

وتابعت "كعادته أطل راغب على جمهوره باسماً مستبشراً أنيقاً. وقد اختار بدلة بيضاء جميلة ، وكان متواضعاً مع الجمهور ملاطفاً له قريباً منه بلا حواجز أو حراس يمنعون الاقتراب منه ،وقد أطرب وأمتع محبيه وهويشدو لهن ب"يا بنت السلطان" و"قلبي عشقها"و"اللي باعنا" مراوحاً بين قديمه وجديده على امتداد ساعتين بلا انقطاع ، والجمهور يردد معه كل اغانيه وهو يحفظها عن ظهر قلب قديمها وجديدها".

وعبّر راغب علامة عن فرحه بحضور ثلاثة أجيال ضمن جماهير حفله قائلاً: "لقد شاهدت الجدة والابنة والحفيدة معاً داخل المسرح وغنين معي جميعهن. وهذا مشهد يبعث فيّ فرحاً لا يشرح بالكلام إنه الحب المتبادل بيني وبين جمهوري.



Dans la même catégorie