Publié le 29-11-2021

''عبد السلام: ''لو أن عدسات الكاميرا تنقل لكم ما يدور في القصر لرأيتم العجب العجاب

قال القيادي بحركة النهضة، رفيق عبد السلام إن "كل ما تسمعونه من حديث عن النزاهة ومقاومة الفساد هو  دجل في دجل، اي بلوط فارغ،  لأن جماعة القصر جمعوا حولهم كبار المفسدين والانتهازيين".



''عبد السلام: ''لو أن عدسات الكاميرا تنقل لكم ما يدور في القصر لرأيتم العجب العجاب

وأضاف عبد السلام في تدوينة على صفحته بالفيسبوك "لو أن عدسات الكاميرا تنقل لكم ما يدور في القصر لرأيتم العجب العجاب، ولأصبحت صراعات البرلمان لعب اطفال أمام عش الدبابير،  وما تحاك فيه من مؤامرات ودسائس".

وجاء في نص التدوينة "صراعات الشقوق تعصف بالقصر وحرب مفتوحة داخل معسكر الأنصار  الذين يتربصون شرا ببعضهم ويشهرون السكاكين في وجوه بعضهم البعض، استعدادا للنزال الكبير، وهي صراعات تحركها الرغبة في التموقع وافتكاك أكبر نصيب ممكن من غنيمة  السلطة لا غير، خاصة وأن الكثير منهم لا سابقة نضالية أو تاريخية لهم،  ودخلوا عالم السياسية بمحض الصدفة.

كل ما تسمعونه من حديث عن النزاهة ومقاومة الفساد هو  دجل في دجل، اي بلوط فارغ،  لأن جماعة القصر جمعوا حولهم كبار المفسدين والانتهازيين.

لو أن عدسات الكاميرا تنقل لكم ما يدور في القصر لرأيتم العجب العجاب، ولأصبحت صراعات البرلمان لعب اطفال أمام عش الدبابير،  وما تحاك فيه من مؤامرات ودسائس " .


rafik-291121.jpg

Dans la même catégorie