Publié le 11-09-2021

نيللي كريم تحذف هذه الصورة استجابة لطلب جمهورها

استجابت النجمة نيللي كريم سريعا لضغوط جمهورها على موقع الفيس بوك، وحذفت صورة حديثة لها، رأى البعض أنها جريئة للغاية، ولا تناسب قيمتها كفنانة تحظى بمكانة عالية داخل الأسرة المصرية لابتعادها عن الإثارة والفضائح.



نيللي كريم تحذف هذه الصورة استجابة لطلب جمهورها

نيللي علقت على الصورة قائلة: أتمنى لكم يوما سعيداً، ولكنها قامت بحذفها بعد دقائق قليلة من نشرها عبر صفحتها على موقع الفيس بوك، حيث انهالت التعليقات الغاضبة من جمهورها، ورأى البعض أن باتت تميل لنشر الصور الجريئة عقب زواجها من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور رغم أن الصورة الشخصية يجب الاحتفاظ بها بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما عاتب البعض الآخر نيللي كريم على نشر الصورة مؤكدين أنها حافظت على مكانتها عند جمهورها طوال السنوات الماضية بسبب حرصها على الاحتشام والابتعاد عن الإثارة المتعمدة، واللافت أن بعض المتابعات توقفن أمام ظهور علامات التقدم في السن على قدم نيللي كريم اليسرى، وبدأن التشكيك في خضوع صورها المنشورة سابقة للتعديل بواسطة الفوتوشوب لإخفاء علامات الترهل، علما وأن العلامة الظاهرة في القدم من الواضح أنها بسبب طريقتها في الجلوس.

يذكر أن نيللى كريم تحدثت لأبلة فاهيتا فى مكالمة هاتفية عن زواجها من هشام عاشور، وبطريقة أبلة فاهيتا الفكاهية قالت لنيللى رجعتى من الساحل بعريس يا نيللى دا عمل ولا سحر أسود.


nelly-110921-1.jpg

Dans la même catégorie