Publié le 06-03-2018

تونس: افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون وسط حضور عدد من المشاهير

أقيم مساء اليوم، الخميس، حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس في دورته العشرين والتي تزامنت مع الذكرى الخمسين لتأسيس اتحاد إذاعات الدول العربية.



تونس: افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون وسط حضور عدد من المشاهير

وافتتحت الدورة الـ20 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على إيقاعات موسيقى أحد أشهر الأعمال التلفزيونية وهو مسلسل "رأفت الهجان"، حيث كانت الأوركسترا السيمفونية التونسية بقيادة محمد بوسلامة، كما أحيت الحفل المطربة السورية لينا شماميان.

من جانبها نشرت الفنانة ماغي بوغصن عدة صور تُظهر إطلالتها من حفل الافتتاح الذي كُرمت خلاله أيضًا، وعلقت على الصور قائلة: "من قلب تونس العظيمة لحضور فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ20.. فخورة بالتكريم من مهرجان عريق ومهم ببلد ما بيعرف إلا الفن والحب والسلام".

وخلال الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات المصرية، من بينهم عصام الأمير مستشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وإسماعيل الششتاوي وكيل أول الهيئة الوطنية للإعلام، وحسن حامد الرئيس الأسبق لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالإضافة إلى تكريم اسم الإعلامي الراحل حمدي قنديل المدير الفني الأسبق لاتحاد إذاعات الدول العربية وزوج الفنانة القديرة نجلاء فتحي، وغيرهم، كما ستشارك الفنانة الجزائرية، سارة لعلامة، كضيفة شرف للمهرجان.الفنانة سارة لعلامة

والجدير بالذكر أن المهرجان يستمر حتى ال30 من الشهر الجاري، متزامنا بذلك مع احتفالية اتحاد إذاعات الدول العربية "بيت الإعلاميين العرب" بالذكرى الخمسين لتأسيسه



Dans la même catégorie