Publié le 06-03-2018

أريانة: القبض على 6 أشخاص مورطين في عمليات سرقة وحجز جزء من المسروق

إثر تعرّض محلّ سكني بجهة أريانة للسّرقة من قبل معينة منزليّة، تمكّنت الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة المتعهّدة بالقضيّة بموجب إنابة قضائيّة صادرة عن السّيد قاضي التّحقيق بالمكتب الرّابع بالمحكمة الابتدائيّة بأريانة بعد تعميق التّحرّيات من التّعرّف على المظنون فيها والتّفطّن إلى ضلوعها في عمليّة سرقة ثانية من مقرّ شركة بجهة المنزه استولت خلالها على مبلغ مالي هامّ من العملة الأجنبيّة والتّونسيّة مكّنت جزء منه لصديقها القاطن بجهة مكثر ولاية سليانة والذي بالقبض عليه، تمّ حجز مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة بحوزته.



أريانة: القبض على 6 أشخاص مورطين في عمليات سرقة وحجز جزء من المسروق

وبالتّحرّي معه، أفاد أنّه قام بتحويل جزء من المبلغ المالي المسروق إلى عملة تونسيّة لدى شخصين ينشطان في مجال الصّرف بطريقة غير قانونيّة بجهة بن قردان ولاية مدنين وقد تمكّنت الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة من القبض عليهما.

كما تمّ في نفس الإطار، مداهمة منزل شقيقة المورّطة في عمليّات السّرقة بجهة أريانة (ثبُت تردّدها عليها في الآونة الأخيرة) وذلك بعد مراجعة النّيابة العموميّة وحجز مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة والقبض على شقيقيْها وأحد أقاربها.

باستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهم جميعا (06 أشخاص) والمساعي حثيثة لإلقاء القبض على بقيّة الأطراف والأبحاث متواصلة.



Dans la même catégorie