Publié le 06-03-2018

وادي الليل: وقفة احتجاجية لأساتذة معهد أسد بن الفرات على خلفية طعن تلميذ داخل المعهد

نفذ أساتذة معهد أسد بن الفرات بوادي الليل من ولاية منوبة وقفة احتجاجية، اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، على خلفية الاعتداء على تلميذ بآلة حادة داخل فضاء المؤسسة التربوية من قبل منحرف، مساء امس الخميس، حسب ما أفاد به عضو النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بوادي الليل رؤوف الشخاري.



وادي الليل: وقفة احتجاجية لأساتذة معهد أسد بن الفرات على خلفية طعن تلميذ داخل المعهد

وأوضح المصدر ذاته ان الحادثة تتمثل في تسلل منحرف الى ساحة المعهد اين تخاصم مع مجموعة تلاميذ وقام بطعن أحدهم بموسى على مستوى رجله ثم تحصن بالفرار تاركا اياه في بركة دماء وسط صدمة وذهول الجميع، وفق تعبيره.

وأضاف أن أعوان الحماية المدنية تدخلوا لنقل المصاب، فيما حل اعوان الحرس الوطني وفتحوا بحثا في الغرض واستمعوا الى عدد من الشهود في الحادثة، وفق تأكيده.

وطالب الاطار التربوي والاداري في الوقفة الاحتجاجية التي دامت ساعتين بتأطير من النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بوادي الليل بتركيز دورية أمنية قارة أمام مقرّات المؤسسات التربوية لحماية التلاميذ والأسرة التربوية ووضع حد للانتهاكات والتجاوزات في حق المؤسسة التربوية.

من جهة أخرى، أفاد مصدر أمني أن اعوان مركز الحرس الوطني بوادي الليل تمكنوا في ظرف وجيز من القبض على المتهم الذي اعترف بما نسب اليه وتم الاحتفاظ به في انتظار إحالته لاحقا على انظار التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمنوبة.



Dans la même catégorie