Publié le 06-03-2018

سعيد العايدي ينتقد أداء الحكومة: حطمتم كل الأرقام القياسية في الفشل




سعيد العايدي ينتقد أداء الحكومة: حطمتم كل الأرقام القياسية في الفشل

وجّه رئيس حزب بني وطني سعيد العايدي، انتقادات شديدة إلى الحكومة، وقال ''ما الفرق بينكم و بين من سبقكم ؟؟؟ الفرق أنكم حطّمتم كل الأرقام القياسية في نسبة الفشل، الفرق أنكم تقدمون فشلكم في ثوب نجاحات، الفرق أنكّم تفوقتم في ترويض اللغة الخشبية على الحقبة النوفمبرية، الفرق هو استهتاركم و تعريضكم المنظومة القضائية إلى التهميش التام و لنشاهد ما آل إليه وضعها الكارثي اليوم''.

وأضاف العايدي في تدوينة على صفحته الرسمية: ''الفرق هو هذا الاستخفاف و التعالي عن مشاغل المواطن و خاصّة هذه الوقاحة في مواصلة تسويق البطولات الزائفة و خدمة صورة الأشخاص في ذات وقت معاناة الناس، الفرق بينكم و بين من سبقكم أنكم تسدون خدمة جليّة لمن يحكم من وراء الستار حتى لن يٌحاسبوا مباشرة على أدائهم الكارثي''.

وتابع: ''الفرق أنكم تقودون حربا بالوكالة عن من يمسك بخيوط دمية الحكم و لا يريدون خوضها مباشرة مستعملا ضعفكم و عدم كفاءتكم للاطاحة بكلّ ما يزال صامدا في سبيل استمرار الدولة''.

كما قال سعيد العايدي: ''نحن نعلم أنّ الإصلاح صعب و يتطلّب جهد و زمن و رؤية ولكن لا نستطيع أن نسكت عندما نرى التقهقر هو مآل البلاد اليوم، مصحوب بالوقاحة''، مضيفا ''نابل ولاية منكوبة اليوم و لكن تونس بأكملها وطن منكوب بسبب ضعف سلطتكم الفاشلة البائسة الجاثمة على صدورنا حتى تقضي على آخر رمق أمل فينا فترديه جثة هامدة ..لكن لن تمروا و لن يغفر لكم لا التاريخ و لا التونسيون و لا الوطن''.



Dans la même catégorie