Publié le 06-03-2018

وفد من نواب نداء تونس يلتقون رئيس الجمهورية




وفد من نواب نداء تونس يلتقون رئيس الجمهورية

 

أكد الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس منجي الحرباوي، أن وفدا من نواب الحركة، التقى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الأربعاء، "لتوضيح بعض المواقف"، في إشارة إلى الخلافات التي تشق قيادة حركة نداء تونس في الفترة الأخيرة .

   وأضاف الحرباوي، في تصريح أدلى به ل(وات)، أن رئيس الجمهورية أكد خلال هذا اللقاء "أنه لم يصدر أوامره لأي من الأطراف المتصارعة داخل حركة نداء تونس أو بين الحركة والحكومة، نافيا ما تتداوله بعض الأطراف بأنها تطبق أوامر وتوصيات رئيس الجمهورية".

   وأوضح في نفس السياق، أن أطرافا داخل حركة نداء تونس تعمل وفق مصالحها وإنحرفت عن المواقف الرسمية التي إتخذتها قيادة الحزب، مؤكدا أن التصريحات الأخيرة لرئيس كتلة الحركة سفيان طوبال والتدوينة التي نشرها أمس الثلاثاء القيادي بالحزب عبد الرؤوف الخماسي على "الفايسبوك" لا تمثل موقف الحزب الرسمي.

   وأفاد الحرباوي، بأن الوفد الذي إلتقى رئيس الجمهورية ضم بالإضافة إليه كلا من النواب لمياء المليح وشاكر العيادي ولطفي النابلي، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية ملم بما يحدث داخل حركة نداء تونس.

   يذكر أن الهيئة السياسية لحركة نداء تونس المجتمعة مساء أول أمس الإثنين في مقر الحزب بضاحية قمرت، دعت إلى "الاستقرار السياسي ضمانا لدحر الإرهاب"، وفق ما صرح به ل (وات) رئيس الكتلة النيابية للحركة وعضو الهيئة السياسية الأمين المكلف بالهياكل سفيان طوبال.

   

 


R.Z.

Dans la même catégorie