Publié le 14-06-2018

بي إن سبورتس والتلفزة التونسية توقعان على اتفاقية لبث مباريات بطولة كأس العالم

وافقت مجموعة beIN، على منح مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية ترخيص فرعي يسمح لها ببث مباريات دوري المجموعات الخاصة بالمنتخب التونسي في منافسات كأس العالم في روسيا 2018 مجانا على التلفزيون الأرضي في تونس.



بي إن سبورتس والتلفزة التونسية توقعان على اتفاقية لبث مباريات بطولة كأس العالم

وتعتبر هذه الصفقة التي تم الإعلان عنها اليوم قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا، بمثابة التطور المثير لعشاق كرة القدم في تونس واستمراراً للمبادرات حسنة النية التي طرحتها beIN في الأسابيع الأخيرة، حيث تسعى إلى تسهيل الوصول أكبر عدد من المشاهدين العرب.

وفي سياق متصل، أعلنت اليوم beIN عن اتفاقية كبرى بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يتم بمقتضاها بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2018 على قنواتها المفتوحة، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى.

وتعتبر مجموعة beIN الإعلامية، وهي المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس العالم روسيا 2018 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسوف تتاح لمشتركي باقات beIN الفرصة لمشاهدة جميع مباريات كأس العالم روسيا 2018 مع أفضل التغطيات والبرامج الـ ٦٤ مباراة كاملة هي عمر منافسات البطولة، وذلك على أربع قنوات خصصت لهذه المباريات.

 وقد حرصت beIN من خلال اتفاقية الترخيص الفرعي مع مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية، على مساعدة جميع محبي الرياضة في تونس على مشاهدة جميع مباريات المنتخب التونسي في دوري المجموعات. وتعد بطولة كأس العالم هي أهم وأضخم البطولات لعشاق كرة القدم ليس فقط في تونس، ولكن أيضاً في جميع أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصة في ظل وجود خمس منتخبات من إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشارك في هذا المونديال لأول مرة في التاريخ.

وتتضمن اتفاقية beIN مع مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية نقل مباريات تونس في المجموعة السابعة مع إنجلترا يوم 18 يونيو وبلجيكا يوم 23 يونيو وبنما يوم 28 يونيو.

وفي أول رد فعل له بعد هذه الاتفاقية، قال توم كفني، المدير التنفيذي لمجموعة beIN الاعلامية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا: "نحن سعداء للغاية للتوصل إلى اتفاق مع مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية من أجل توفير الوصول إلى لحظات كأس العالم الرئيسية للجمهور التونسي، الذي يعتبر من أكثر الجماهير شغفاً وعشقاً لكرة القدم في المنطقة."

ويمكن لمشتركي beIN مشاهدة جميع المباريات من خلال أربع قنوات مخصصة لنقل البطولة، مع أفضل التحليلات والمعلقين، على شاشات التلفزيون والهاتف الجوال والأجهزة اللوحية.
 

وأضاف: "لطالما أردنا توفير كأس العالم إلى أكبر عدد ممكن من مشجعي كرة القدم عبر تونس ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، ولهذا السبب عملنا جاهدين لتأمين هذه الاتفاقية مع مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية التي ستبث 22 مباراة على التلفزيون الأرضي".

نحن في انتظار انطلاق البطولة لنستعرض قدرتنا على تغطية أكبر حدث كروي في تاريخ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بدءاً من حفل الافتتاح اليوم. كما أننا سعداء بأن مشتركي beIN سيتابعون هذه البطولة من الصفوف الأمامية، حيث لن تفوتهم لحظة واحدة من هذه المغامرة."

ومن جانبه قال عبد الرازق الطيب، مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية: "هذه صفقة رائعة لعشاق كرة القدم في تونس، ونحن ممتنون لـ beIN لقيامهم بتوفير مباريات منتخب تونس بدوري المجموعات. الجميع في أنحاء تونس يتطلع لمشاهدة البطولة الكبرى، والحقيقة أن مشجعينا يمكنهم الآن مشاهدة أهم اللحظات على التلفزيون الأرضي، وهو أمر يعد إيجابياً بكل تأكيد".




blog comments powered by Disqus