Publié le 12-01-2018

القصرين:إحالة 150 متورطا في أحداث الشغب على القضاء




القصرين:إحالة 150 متورطا في أحداث الشغب على القضاء

تم اليوم الجمعة 12 جانفي 2018 ،احالة 150 متورطا في أحداث شغب وتخريب ليلية على أنظار القضاء وقد تبين ان بعضهم لا يحملون وثائق هوية.

و كانت مدينة القصرين شهدت عمليات الكرّ والفر بين مجموعة من الشباب والوحدات الأمنية التي استعملت الغاز المسيل للدموع والماء الساخن لتفريقهم بعد أن عمدوا إلى رشق الأمنيين بالحجارة وإشعال العجلات المطاطية وإغلاق الطرقات.

وقد تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لإقليم الأمن الوطني بالقصرين ،من إلقاء القبض على 12 شخصا مع إيقاف شخص يشغل خطة مدير بأحد الفضاءات الشبابية التابعة لمندوبية الشباب والرياضة بالقصرين، كان على متن سيارة إدارية وفي حالة سكر، للاشتباه في قيامه بتوزيع مبالغ مالية على شباب حيي "الزهور" و "النور" لتحريضهم على مواصلة اعمال الشغب.

وبايقافه وتفتيش السيارة التي كان على متنها، تم العثور على مبلغ مالي يقدر بألفي دينار، فتم تحويله الى إقليم الأمن الوطني لمزيد التحري في شأنه والتحقيق معه، وفق ما ذكره مصدر أمني مطلع بالجهة.
وذكر ذات المصدر أن مدينة القصرين شهدت تمركزا لوحدات من الجيش الوطني أمام أغلب المؤسسات العمومية بالتوازي مع وجود تعزيزات أمنية مكثفة، واشار إلى أن احداث الشغب بحيي "النور" و"الزهور" أسفرت عن اصابة عون أمن على مستوى العين بسبب رشقه بالحجارة.



blog comments powered by Disqus