Publié le 06-03-2018

كاميرا الـ«دواعش» تسجل لحظة مقتل عناصر بالتنظيم خلال معارك بسورية

رصد شريط فيديو لحظة مقتل 3 مسلحين من تنظيم «داعش» الإرهابي، أثناء معارك مع الجيش السوري، وبدا الخوف والاضطراب واضحين من صراخ المسلحين.



كاميرا الـ«دواعش» تسجل لحظة مقتل عناصر بالتنظيم خلال معارك بسورية

واللافت في الشريط أن عناصر داعش هم الذين سجلوه أثناء وجودهم في آلية عسكرية تعرضت لقذيفة من دبابة سورية، وفق ما أوردت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم السبت. وليس واضحًا متى التقط الفيديو، لكن وفقًا لشريط الفيديو الذي بثه ما يسمى «الإعلام الحربي» للتابع للجيش السوري فإن الانفجار وقع في أطراف بلدة حميمة في ريف حمص الشرقي، بحسب «سكاي نيوز عربي».

وكانت الكاميرا التي سجلت إطلاق القذيقة مثبّتة على رأس أحد المسلحين في الآلية. وسمع في الفيديو أحد المسلحين يصرخ: «الدبابة على الجانب الأيمن»، وصرخ آخر «الدبابة الدبابة. إنها هناك»، قبل أن تغيب عن أنظارهم لفترة من الوقت ثم تعود من جديد.

وقبيل وقوع الانفجار في الآلية، حاول الدواعش التصدي للدبابة برشاشاتهم وكانوا يصرخون «مضادات»، في إشارة لطلب المساعدة من مسلحين آخرين يحملون أسلحة مضادة للدروع لضرب الدبابة السورية. لكن محاولة المسلحين باءت بالفشل وتمكنت الدبابة في النهاية من قصف مركبتهم وقتلتهم جميعًا، وفقًا للصحيفة البريطانية.


وكالات

Dans la même catégorie