Publié le 06-03-2018

افتتاح الدورة 20 للمعرض الدولي للسياحة

إفتتحت وزيرة السياحة أمال كربول الدورة 20 للمعرض الدولي للسياحة و الذي يتواصل إلى 26 افريل 2014 بقصر المعارض بالكرم تحت شعار " سياحة مستديمة،سياحة مسؤولة" بمشاركة 120 عارضا من عدد من الدول العربية والإفريقية .



افتتاح الدورة 20 للمعرض الدولي للسياحة

وقال مدير عام المعرض ورجل السياحة عفيف كشك ان هذا المعرض سيشهد مشاركة عارضين من مصر والجزائر والتشاد وإفريقيا الجنوبية ولأول مرة تايلاندا التي حرصت على المشاركة بعد ملاحظتها توافد عدد السياح التونسيين عليها. وأبدى كشك تفاؤله بالموسم السياحي مؤكدا انه لا خيار لتونس سوى إنجاح الموسم السياحي لهذا العام ولاحظ في هذا الصدد أن هناك بوادر ايجابية من ضمنها ارتفاع عمليات الحجز الأولية على مستوى شركتي الطيران التونسية، وملاحظا أن الثلاثي الأول من هذا العام لم يكن وفق المأمول على حد اعتقاده إذ أنه لم بقع تسجيل مؤشرات ايجابية.

وأفاد مدير أن تنظيم هذه التظاهرة السياحية يتزامن مع فترة الاستعداد للموسم السياحي الصيفي وفترة الذروة والترويج لتونس كوجهة سياحية في العديد من الدول. ويهدف المعرض الذي وضع خلال هذه الدورة تحت شعار "سياحة مستديمة،سياحة مسؤولة" إلى التعريف بالطاقات السياحية التي تزخر بها تونس والمساهمة في مزيد تنشيط السياحة في هذه الفترة الانتقالية التي تمر بها البلاد.



Dans la même catégorie