Publié le 06-03-2018

اختبأ في عجلة طائرة برحلة عبر المحيط ووصل سالماً

نجا صبي يبلغ من العمر 16 عاماً بأعجوبة من موت محقق، حينما وصل سالماً إلى هاواي بعد أن قطع رحلة جوية من كاليفورنيا، وهو مختبئ في تجويف عجلة الطائرة.



اختبأ في عجلة طائرة برحلة عبر المحيط ووصل سالماً


قالت شركة خطوط "هاواي" الجوية، أمس الأحد، إن العاملين بالشركة عثروا على الصبي الذي لم يذكر اسمه عقب هبوط الرحلة الجوية في مطار ماوي قادمة من مطار سان هوسيه بكاليفورنيا، حيث سارع العاملون بإخطار سلطات الأمن بالمطار.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالية (اف بي آي) أن الصبي سافر من مطار سان هوسيه إلى مطار ماوي مختبئاً في تجويف عجلة الطائرة خلال الرحلة التي استغرقت أكثر من خمس ساعات.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالية، اليوم الاثنين، قوله إن الصبي هرب من عائلته بعد مشادة، مضيفاً أنه عندما هبطت الطائرة بأرض المطار، قفز الصبي خارجاً، وبدأ يتجول بالمطار. وأشار أن الصبي لم يكن مدركاً أن الرحلة استمرت لأكثر من خمس ساعات.
وليس لدى شركة خطوط هاواي الجوية أي معلومات بشأن كيفية نجاح الصبي في البقاء على قيد الحياة على ارتفاع عشرات الآلاف من الأقدام عبر مسار الرحلة الذي يمر فوق المحيط الهادي.

وقالت الشركة في بيان: "شغلنا الشاغل الآن هو سلامة الصبي الذي حالفه الحظ كي يظل على قيد الحياة". وعبرت الشركة عن استعدادها لمعاونة مختلف الجهات الحكومية في تحقيقاتها في الواقعة.

وبحسب المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالية، فقد تم عمل الفحوصات اللازمة للصبي، والتي أثبتت أنه سليم.

العربية



Dans la même catégorie