Publié le 06-03-2018

قاضية تونسية: المرأة السعودية محظوظة وتعيش كامل حقوقها الشرعية

أكدت القاضية بالمحكمة العليا بجمهورية تونس سندس الشتيوي أن المرأة في المملكة العربية السعودية محظوظة ومدللة، وتعيش بكامل حريتها، وتتمتع بحقوقها الشرعية في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة في المملكة التي تحكم بالشريعة والقرآن.



قاضية تونسية: المرأة السعودية محظوظة وتعيش كامل حقوقها الشرعية

جاء ذلك في تصريح إثر تواجدها حالياً بمكة المكرمة ضمن المجموعة السادسة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، حيث أوضحت الشتيوي أن مكان عمل المرأة الحقيقي هو في بيتها وفي تربية أبنائها والعناية بأسرتها .

ودعت سندس المرأة المسلمة بشكل عام والسعودية بشكل خاص إلى الاعتزاز بدينها وعقيدتها وقيمها النبيلة التي تعيشها في كنف أعظم دين وأقدسه ،الذي كفل للمرأة حقوقاً وواجبات على وليها تضمن عزتها وشموخها .

ونوهت سندس بالقيادة الرشيدة للمملكة، واهتمامها بالمرأة وتوفير كافة السبل لها لتعيش العيش الكريم والأمن، والتي حقيقة يحسدها عليها الملايين من نساء العالم ،مؤكدة أن الشرف كل الشرف بالتمسك بالحجاب والحياء والعفة المستمدة من كتعاليم ديننا الحنيف.

وأشادت سندس ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة والذي وصفته بالملتقى الثقافي المهم للعلماء والمفكرين والمؤثرين في العالم الإسلامي للقيام بواجبهم تجاه الامة ، مشيرة إلى أن البرنامج من المنجزات المهمة والكبيرة للملك الصالح سلمان بن عبدالعزيز لجمع شتات الأمة وتوحيد صفها.

واختتمت "سندس" حديثها ، سائلة الله أن يحفظ نساء المسلمين من كل سوء ومكروه وأن يديم الأمن والأمان على بلاد المسلمين.

سبق



Dans la même catégorie