Publié le 06-03-2018

بإنتاج تركي عربي.. مسلسل ''البيت الكبير'' في رمضان

سيعرض خلال شهر رمضان المسلسل التلفزيوني "البيت الكبير"، الذي جرى إنتاجه بشراكة عربية  تركية للمرة الأولى.



بإنتاج تركي عربي.. مسلسل ''البيت الكبير'' في رمضان

وبحسب القائمين على العمل، فإن مسلسل "البيت الكبير"، يتناول قصصًا تعكس العلاقات التركية العربية، وأحداثًا كوميدية ناتجة عن تلاقح الثقافات المختلفة، على شكل مفاجآت درامية مشوّقة، سيتم عرضها في 30 حلقة مدة الواحدة منها 45 دقيقة.

ويتضمن المسلسل أحداثًا كوميدية تتولد عن لقاء وتعارف 7 عائلات من تركيا والمملكة العربية السعودية والكويت والمغرب ومصر وسوريا ولبنان، في تركيا، حيث يبدأ بسلسلة أحداث مثيرة للاهتمام تنتج عن إرسال أحد المواطنين الأتراك مقطع فيديو عبر تطبيق "واتساب"، وانتشارها بشكل سريع في العالم العربي.

ويشارك في المسلسل، الذي يتناول حكاية مليارير سعودي يبحث عن جذوره العثمانية، من تركيا "بدر يولجو"، و"أزغي سومر"، و"أسماء صائب أفندي"، ومن السعودية "حسن عسيري"، و"فيصل العمري"، و"عبدالعزيز السكيرين"، و"نور حسين".

فيما يشارك من الكويت الممثلة "مريم حسين"، و"منى حسين"، و"عبير خضر"، ومن المغرب "إيمان الغريب"، و"حليمة السعيدي"، و"ابتسام اوكادير"، و"عبد الرحيم الغزواني"، و"نسرين قطروب"، و"إلهام واعزيز".

أما من سوريا، فيشارك كل من "ديمة بياعة"، و"محمد الحجي"، و"شادي يوسف"، و"هلا صياصنة"، و"بتول محمد"، و"جيرار اغبشياني"، ومن مصر "حامد مرزوق"، و"مارتينا عادل"، و"مالك جمال"، ومن لبنان "ربيع الزين".

ومن المنتظر أن يلقى المسلسل، الذي ما زال تصويره مستمرًا في ولاية أنطاليا جنوبي تركيا، انتشارًا واسعًا في الدول العربية.

الأناضول



Dans la même catégorie