Publié le 06-03-2018

وفد برلماني يزور رضا شرف الدين

قال رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر "إن تونس ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة الإرهاب التي لن تشكل عائقا أمام المسيرة التنموية للبلاد".



وفد برلماني يزور رضا شرف الدين

وأضاف الناصر في تصريح إعلامي، بمناسبة تحوله صباح السبت، إلى مقر عمل النائب رضا شرف الدين، بالقلعة الكبرى من ولاية سوسة، أنه جاء رفقة وفد من مكتب مجلس النواب، "لتهنئة شرف الدين على نجاته من محاولة الإغتيال التي استهدفته يوم الخميس الماضي وللتعبير عن تعاطف كافة النواب وتضامنهم مع زميلهم في المحنة التي مر بها".

وذكر بأن مكتب المجلس قرر استدعاء وزيري الداخلية والدفاع الوطني يوم الإثنين القادم للحوار حول الوضع الأمني بالبلاد وحول الخطة الوطنية لمكافحة الإرهاب، مبينا أن "البرلمان سيواصل خلال الأيام القادمة، مناقشة مجموعة من مشاريع القوانين الجاهزة والتعاون مع الحكومة للنظر في مشاغل المواطنين".

وعلى صعيد آخر، اعتبر محمد الناصر أن جائزة نوبل للسلام التي منحت أمس الجمعة للرباعي الراعي للحوار الوطني، "شهادة تقدير دولية للجهود التي بذلتها تونس في تكريس مسار الإنتقال الديمقراطي وبناء المؤسسات الدستورية وتحقيق مبادئ الدستور الجديد".

ولاحظ أن هذه الجائزة الدولية الكبرى، "من شأنها أن تكون حافزا إضافيا لكافة الفرقاء السياسيين، حتى يواصلوا منهج الحوار البناء في حل الخلافات وتطويق الأزمات".

وات


mednaser-100915-v.jpg

Dans la même catégorie