Publié le 06-03-2018

عدنان منصر يهاجم قائد السبسي وعبد الفتاح السيسي

علق القيادي في حزب المؤتمر من أجل الجمهورية عدنان منصر على زيارة الرئيس الباجي قائد السبسي إلى مصر اليوم وكذلك على الاستقبال الذي خص به الرئيس مهاجما في ذات الإطار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.



عدنان منصر يهاجم قائد السبسي وعبد الفتاح السيسي

ودون منصر على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي أن"ما وقع اليوم في مصر، من استقبال السيد قايد السبسي في المطار إلى الندوة الصحفية، هو إهانة لشعورنا الوطني كتونسيين. "وأضاف موجها كلامه "للذين يفرحون بإهانة رئيس تونس، أنتم تفرحون بإهانة من يمثل تونس، بغض النظر عن خلافاتنا الداخلية مع السيد قايد السبسي، ولو وصلت حد التناقض. سيد قايد السبسي،ماذا كان ينتظر من زيارة إلى سفاح وفوق ذلك حمار يحكم مصر؟ وددت لو حرص فريقك على تفاصيل الزيارة، ولكن لأنه فريق ضعيف، فقد راكم الإهانات. ما الذي ذهب بك إلى هناك أصلا؟ نفهم أنك كنت واعيا بذهابك لزيارة سفاح ومجرم، ولكننا واثقون الآن أنك ذهبت لزيارة حمار. لأنك اليوم رئيس تونس، أغضب عندما تقع إهانتك ولا أفرح لذلك أبدا. ".
وختم منصر بالقول "أما الحمار الذي ذهبت إلى زيارته، فنأمل أن يأتي هو أيضا لزيارتنا، فقط لنريه كيف نعامل حمارا مثله" .
تجدر الملاحظة أن الكثير من التعاليق قد أثيرت بسبب استقبال رئيس الجمهورية من قبل وزير الصناعة المصري وكذلك عدم وجود علم تونس إلى جانب علم مصر خلال استقبال عبد الفتاح السيسي للرئيس الباجي قائد السبسي.
 



Dans la même catégorie