Publié le 06-03-2018

شكري يعيش يعلق على عدم فوز صفاقس باحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021

علق النائب السابق في المجلس الوطني التأسيسي شكري يعيش على عدم فوز مدينة صفاقس باحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط لسنة 2021 اليوم الخميس .



 شكري يعيش يعلق على عدم فوز صفاقس باحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021

ودون شكري يعيش على صفحته على الفايسبوك "نتيجة التصويت 51-17 لفائدة الأشقاء الجزائريين وبفارق عريض جدا تعبر بكل وضوح أن الجانب الرسمي التونسي قد عمل على الإطاحة بصفاقس طيلة السنة الماضية عبر عدم التحضير الجدي على كل المستويات وخاصة الحكومية بكل أطرافها المعنية بهذه الألعاب، اللجنة الأولمبية والمردود المتضارب و الهزيل لرئيسها والسلط الجهوية وعلى رأسها البلدية و التي أظهرت ضعفا واضحا وتسترت على التصرفات الغريبة و"العصا في العجلة" المقصودة من الأطراف الموجودة بالعاصمة ونحن بصدد تجميع المعلومات ليطلع عليها من لازال يثقبالسلطة المركزية ومعاملاتها المزمنة..
كل سنة تمر إلا ونتأكد من المكانة التي تحظى بها صفاقس لدى أصحاب القرار والدليل وضع كل مشاريع البنية التحتية التي لم يتحرك منذ عقود. "
وقدم النائب السابق الحل " وهو أن نعول على أنفسنا ونفرض وجودنا كغيرنا وأجدد دعوتي لاجتماع التنسيقيات المدنية والحزبية لتدارس الوضع، تقديم الحلول وتفعيلها ميدانيا وعلى رأسها البيئية والصحية وليشهد العالم بنفسه كيف أن جهة محاصرة تصنع المستحيل وتتحدى من يقف ضد تنميتها وانطلاقها إلى حين تفعيل اللامركزية و الحوكمة المحلية كما جئنا بها في الدستور." حسب قوله.
 



Dans la même catégorie