Publié le 06-03-2018

حافظ قائد السبسي يدعو إلى تشريك أكبر قاعدة في قرارات نداء تونس

قال نائب رئيس حزب نداء تونس حافظ قائد السبسي ،مساء اليوم الثلاثاء 04 أوت إن مشروع الحركة لا يقتصر على الاستحقاق الانتخابي بل هو مشروع حضاري يجمع حوله ملايين التونسيين والتونسيات.



حافظ قائد السبسي يدعو إلى تشريك أكبر قاعدة في قرارات نداء تونس

و أضاف قائد السبسي في تدونية على صفحته الخاصة إنه من المفروض بعد فوزه في الاستحقاقات الانتخابية الاولويّة لإعادة بناء الحزب وترتيب البيت الداخلي، وما يحدث اليوم داخل النداء منتظراً لسبب افتقار الحزب لهيئات وقيادية منتخبة من اوسع قاعدة حزبيّة بالداخل والخارج وشرعية.

و أشار في ذات السياق أنّ تحديد تاريخ انجاز المؤتمر سيقع في الأيّام القليلة القادمة ، من المفروض تشريك اوسع قاعدة حزبيّة بالداخل والخارج في قرارات الحزب، للحفاظعلى تنوعه ووحدته وأساسا لاستمرارية نداء تونس، ومن هذا المنطلق يعتبر المجلس الوطني اوسع قاعدة لاطارات الحركة ومن جميع جهات البلاد والخارج.

و قال قائد السبسي أن الانضمام يجب أن يصبح آليا في المجلس الوطني للمنسقين المحليين وممثلي المرأة والشباب في الجهات ورؤساء اللجان الجهوية للانتخابات أمر ٱساسي لإتساع دائرة القرار خاصتا في اول مؤتمر إنتخابي، وكذلك تثمينا لدورهم الريادي في انجاح جميع المحطات التي خاضتها حركة نداء تونس والتي توجت بالنجاح في الاستحقاقات الانتخابية ،لأنّهم الرّكيزة الأساسية وهمزة الوصل بين القيادة والقواعد، وكذلك لمدى التزامهم بتحمّل أعباء المسؤوليّة في المرحلة الصعبة لتجنيب البلاد استمرار حالة التردّد في الوضع المؤقت، وباعتبار دورهم المميّز في نجاح الحزب ولحرصهم على استمراره.
و أضاف "ومثلما امنا انتخابات ديمقراطية وشفافة في البلاد وانتخبنا فيها كحزب اغلبي نحن مؤتمنون على مواصلة ذلك النهج في الشفافية والديمقراطية وبالتالي من المعقول ان نطالب في اول مؤتمر بالضمانات الكافية لاجراء مؤتمر ديمقراطي وشفاف ولقطع الطريق أمام التجاوزات والتّلاعب في الانتخابات المقبلة."



Dans la même catégorie