Publié le 06-03-2018

شورى النهضة يعبر عن انشغاله بتعيينات الحكومة ويدعو إلى اختيار الكفاءات

عبر مجلس الشورى دورته الثامنة والثلاثين، دورة الفقيد المناضل عبد الله الزواري رحمه الله القيادي المؤسس وعضو مجلس الشورى ومدير جريدة الفجر، عن انشغال المجلس خاصة بمسألة التعيينات التي تقوم بها الحكومة و دعوتها الى التحري واختيار الكفاءات الوطنية المشهود لها بالنزاهة والأمانة. 



شورى النهضة يعبر عن انشغاله بتعيينات الحكومة ويدعو إلى اختيار الكفاءات

ودعا المجلس في بيانه الختامي الحكومة وقوى المجتمع الى تعزيز علاقات الاعتماد المتبادل في نطاق علاقات الجوار ودعم خطوات التصالح والتوافق في الشقيقة ليبيا ودعوة الجميع للدخول في عقد السلم و ابتغاء نهج السماحة و التوافق و النأي عن اساليب الانتقام.
كما دعا كل القوى والنخب السياسية والمدنية وعموم أبناء الوطن للمشاركة في إنجاح المؤتمر الوطني حول الإرهاب الذي دعت الحكومة إلى تنظيمه خلال شهر أكتوبر القادم من أجل بناء استراتيجية وطنية شاملة للتصدي لهذه الآفة تتضافر ضمنها جهود وإسهامات الجميع لمعاضدة جهود الدولة بمختلف أجهزتها وخاصة بعد مصادقة مجلس نواب الشعب على قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال.
يذكر أن المجلس انعقد على امتداد أيام 31 جويلية و01-02 أوت 2015 وتوقّف فيه عند الأوضاع العامة في البلاد بالمتابعة والتحليل كما تدارس جملة من التقارير والمشاريع تتعلق بالإعداد المادي والمضموني للمؤتمر العام العاشر الاستثنائي للحركة.



Dans la même catégorie