Publié le 06-03-2018

بن قردان:انتحار أكبر مهرب سلاح عند سقوطه في كمين امني

توفي صباح اليوم عنصر خطير ببن قردان أثناء نقله إلى مؤسسة صحية بالجهة بعد أن عمد إلى إطلاق النار على رأسه أثناء مداهة منزله فجرا من طرف وحدات أمنية ودون تبادل لإطلاق النار وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول.



بن قردان:انتحار أكبر مهرب سلاح عند سقوطه في كمين امني

وأضاف نفس المصدر لمراسلة (وات) أنه تم العثور لدى هذا العنصر الصادرة ضده عدة برقيات تفتيش ومتورط في تسفير الشباب إلى سوريا وتهريب الأسلحة على مسدس ورمانة يدوية.

 إلى ذلك أكد موقع  ”آخر خبر أونلاين” أن الشاب الذي توفي فجر اليوم بعد محاصرته من قوات الأمن بمنطقة بنقردان هو المهرّب “حسن معيز” ،مشيرة أنه عمد على إطلاق النار على رأسه بعد أن فشل.

و بحسب ذات المصدر فان ”حسن معيز” يصنف ضمن أخطر المهرّبين ويوصف بـ”أمير الحدود”، و كان يدير شبكة واسعة لتهريب السلاح والإرهابيين وشبكات التسفير، وانه أدخل سلاح عملية باردو إلى تونس وأيضا سلاح عملية سوسة الأخيرة، و قام بإدخال منفّذي عملية باردو إلى تونس من ليبيا (ياسين العبيدي والخشناوي)   وتكفّل بتهريب ماهر القايدي أحد العناصر الرئيسية في عملية باردو بعد العملية. وانه قام قبل ذلك بإدخال كمّيات كبيرة من السلاح وأيضا تهريب قيادات أنصار الشريعة في اتّجاه ليبيا.



Dans la même catégorie