Publié le 06-03-2018

تجديد حبس طليق حنان ترك في قضية حفلات الشذوذ

قررت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار أمير عاصم، اليوم السبت، تجديد حبس خالد خطاب، طليق الفنانة حنان ترك، والطباخ الخاص به، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، في قضية حفلات الشذوذ.



تجديد حبس طليق حنان ترك في قضية حفلات الشذوذ

كانت نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار أحمد معاذ، استمعت إلى أقوال الطباخ الخاص بالمتهم، الذي كشف عن الواقعة بعد إتهام خطاب له بالسرقة.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغاً من رجل الأعمال، طليق الفنانة، يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالي كبير وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر “لاب توب”،  ثم كانت المفاجأة المدوية عندما أكد الطباخ أنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحاً أنه على علاقة آثمة معه واعتادا ممارسة الفجور بشكل منتظم.

وأضاف الطباخ، أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب واستقبال أصدقائه ومعارفه لقضاء سهرات حمراء، وأنه صور بعضا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.

تم استصدار إذن ثان من النيابة العامة، وداهمت قوة من المباحث شقة رجل الأعمال، وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الأشياء التي تؤكد صحة رواية الطباخ، وهارد ديسك كمبيوتر عليه مقاطع مخلة، وتم ضبط رجل الأعمال وأحيل إلى نيابة وسط القاهرة، التي أصدرت قرارها السابق.



Dans la même catégorie