Publié le 06-03-2018

منصر : لا نرى حكومة حتى نقيّمها

قال المستشار السياسي السابق لمنصف المرزوقي عدنان منصر ،انه لا يرى وجود آداء لحكومة الحبيب الصيد حتى يقيّمه، مضيفا ان حقيقة هذه الحكومة لا تعطي حتى الرغبة في ان تقع معارضتها لأنها لا تفعل شيئا.



منصر : لا نرى حكومة حتى نقيّمها

و اعتبر عدنان منصر ، فى تصريح لجريدة الصباح اليوم السبت 25 افريل ،   ان الأمر طبيعي لأن هذه الحكومة رغم انها تتكون من أربع أحزاب إلا أنها لا تجد ما يكفي من المساندة من هذه الأحزاب.

و اضاف القيادي بحزب المؤتمر ان البيان الذي على أساسه تحصلت الحكومة على الثقة هو بيان “فضفاض” لا يحتوي على اي برنامج و هو مجرد انشاء ركيك و خشبي ينعدم فيه وجود برنامج لذلك من الطبيعي ،على حد تعبيره، ان تجد الحكومة نفسها تتخبط خبط عشواء.

و اعتبر عدنان منصر ان حزب المؤتمر ليس لديه موقف سلبي من رئيس الحكومة الحبيب الصيد او من احد وزرائه و أن الأحزاب المكوّنة لا تتحمّل مسؤلية اتجاه الحكومة اضافة الى ان هذه الحكومة ليس لها رؤية تطبقها و لا تملك ادوات فعل حقيقيّة في واقع التونسيين.

ويرى عدنان منصر ان هذه الحكومة اضعف من مواجهة المشاكل التى تدّعي محاولة حلّها ،و انّ أهم عنصر من عناصر ضعفها هي الأحزاب المكونة لها و التى لا تساندها بما يكفي.



Dans la même catégorie