Publié le 06-03-2018

فتح ثكنة العوينة للعموم بمناسبة عيد قوات الامن

فتحت ثكنة الحرس الوطني بالعوينة ابوابها صباح اليوم الاحد لعدد كبير من الرياضيين والرياضيات في اختصاصات متنوعة ومن مختلف الفئات العمرية ولا سيما الشابة منها في تظاهرة رياضية شعارها "الرياضة تلمنا".



فتح ثكنة العوينة للعموم بمناسبة عيد قوات الامن

وقد نظم هذه التظاهرة النادي الرياضي للحرس الوطني بمناسبة الاحتفال بالذكرى 59 لعيد قوات الأمن الداخلي وتدشين القسط الاول من المركب الرياضي للحرس الوطني واشتملت التظاهرة على اقامة ورشات رياضية في اختصاصات عديدة منها التنس وكرة القدم وكرة السلة و الكاراتي والفروسية والرماية والملاكمة.

واقيمت هذه التظاهرة الرياضية بمشاركة اللجنة الوطنية الاولمبيةالتونسية وجامعة الرياضة للجميع وعدد من الجامعات الرياضية والجمعيات المدنية كما تم تكريم عدد من جرحى الارهاب التابعين للحرس الوطني من خلال منحهم المشعل الاولمبي علاوة على تنظيم سباق العدو للجميع بمشاركة الاسلاك الامنية والعموم من المواطنين من مختلف الفئات العمرية (اناث اوذكورا)

واطلع محمد ناجم الغرسلي وزير الداخلية بالمناسبة على مختلف مكونات المركب الرياضي للحرس الوطني الذ يتضمن قسطه الاول انشاء ملعبين للتنس وملعبين بالعشب الاصطناعي لكرةالقدم في انتظار استكمال انجاز بقية الفضاءات ومنها بالخصوص قاعةرياضية ومركز طبي لتقويم الاعضاء ومسبح مغطى.

وسيكون المركب الرياضي مفتوحا للعموم ولابناء النادي الرياضي للحرس الوطني ولمختلف الاعوان وسيساهم في تطوير القدرة البدنية لاعوان الحرس الوطني وتمتين علاقة رجل الامن بالمواطن وانفتاح النادي على مختلف الجامعات الرياضية والمساهمة في تحقيق اهدافها فضلا عن توفير الرعاية الصحية لجرحى الارهاب وذوي الاحتياجات الخاصة من الامنيين.

كما تعرف الوزير من خلال الامثلة المصغرة على المركز الثقافي متعدد الاختصاصات الذي يشتمل على نادي الاعلامية للطفل ونادي المسرح والرسم  والموسيقى ومكتبة.

وات



Dans la même catégorie