Publié le 06-03-2018

تكريم العناصر الأمنية التي شاركت في القضاء على 9 إرهابيين بسيدي عيش

كرّم رئيس الحكومة الحبيب الصيد ،عشية اليوم الثلاثاء 31 مارس ،بالادارة العامة للحرس الوطني بالعوينة ،بتونس العاصمة ،الوحدات الأمنية التي شاركت في القضاء على 9 ارهابيين بسيدي عيش من ولاية قفصة .



تكريم العناصر الأمنية التي شاركت في القضاء على 9 إرهابيين بسيدي عيش

وتم خلال عملية التكريم التي حضرها عدد من أفراد عائلات شهداء الحرس الوطني منح معلقات شرف وترقية من رتبة الى رتبة موالية أفراد الوحدة الخاصة وعدد من أعوان وإطارات الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب للحرس الوطني.

وحيا رئيس الحكومة الحبيب الصيد في كلمة ألقاها بحضور الأعوان والضباط والإطارات السامين وأفراد عائلات شهداء الحرس الوطني " الأبطال" و"النجاح الباهر" الذي حققوه خلال المواجهة مع المجموعة الإرهابية، في منطقة سيدي عيش بقفصة وقتل خلالها عناصرها التسعة

وأشار الى أن رجال الأمن يقومون بالعمل الأصعب في الحرب التي أعلنتها الحكومة على الإرهاب، مستخلصا أن العملية بينت أن " احسن طريقة لمحاربة الإرهاب هي المبادرة وعدم الإنتظار" وهو ما من شأنه حماية أمن البلاد من نوايا الإرهابيين الذين "حز في أنفسهم نجاح تونس في انتقالها الديمقراطي السياسي ومرورها الى الإنتقال الإقتصادي والإجتماعي ".

وشارك في تغطية الحدث عدد من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية وسط تعليمات مشددة بعدم نشر صور وأسماء ضباط قوات الأمن وخاصة أفراد القوات الخاصة.

وات



Dans la même catégorie