Publié le 06-03-2018

ألمانيا : مساعد الطيار المشتبه به في إسقاط 'الإيرباص' أراد أن يتذكره العالم

صرحت صديقة سابقة لمساعد الطيار أندرياس لوبيتس، المشتبه به في إسقاط الطائرة الألمانية، لصحيفة "بيلد" المحلية، أن هذا الشخص سبق أن أسر لها بأنه "سيقوم يوما بعمل يغير الوضع" وأن "العالم بأكمله سيتذكر اسمه" نتيجة ذلك
 



 ألمانيا : مساعد الطيار المشتبه به في إسقاط 'الإيرباص' أراد أن يتذكره العالم

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، الواسعة الانتشار، في عددها الصادر اليوم السبت أن مساعد الطيار أندرياس لوبيتس، الذي يشتبه في إسقاطه للطائرة الألمانية المنكوبة، قد يكون خطط للعملية، وفقا لما صرحت به صديقته السابقة لهذه الصحيفة.

وقالت هذه الشابة، التي تعمل مضيفة طيران، إنها عندما سمعت خبر حادث الطائرة تبادرت إلى ذهنها جملة سابقة باح بها لها، قال فيها: "يوما ما سأعمل شيئا ما سيغير كل الوضع، وكل العالم سيعرف اسمي ويتذكرني".

واعتبرت المضيفة، التي اكتفت الصحيفة بالإشارة إلى اسمها الشخصي ماريا والحرف الأول من اسمه العائلي، أن مساعد الطيار قام بذلك لأنه "كان يعلم أنه لن يكون ممكنا أن يحقق حلمه بأن يصبح طيارا نظرا لمشاكله الصحية"، باعتبار أن حلمه كان لا يزال في منتصف الطريق.

وأوضحت أنها قطعت علاقته معه لأنه تبين لها مع مرور الوقت أنه "له مشكل"، في إشارة إلى ردود أفعاله العنيفة. وزادت قائلة: "عندما نتحاور يدخل في نوبة بكاء ويواجهني بالصراخ، وفي الليل كان يستيقظ صارخا "سنسقط سنسقط".
 


فرانس 24

Dans la même catégorie