Publié le 06-03-2018

نقابة التعليم الثانوي ترد على وزارة التربية و تدعو الأساتذة إلى التقيّد بتراتيب الإضراب

دعت النقابة العامة للتعليم الثانوي، جميع الأساتذة إلى مواصلة الالتزام بمقررات الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي الملتئمة في 22 فيفري 2015 والقاضية بتعليق امتحانات الأسبوع المغلق الخاص بالثلاثي الثاني.



نقابة التعليم الثانوي ترد على وزارة التربية و تدعو الأساتذة إلى التقيّد بتراتيب الإضراب

وقالت الوزارة في بلاغ لها اليوم الجمعة 6 مارس 2015،إنها  غير معنية بقرار وزارة التربية تأجيل امتحانات الثلاثي الثاني إلى ما بعد العطلة المدرسية ،داعية جميع المدرسين و المدرسات الالتزام بمختلف التراتيب المتعلقة ببقية الامتحانات والمعلن عنها سابقاً في تراتيب المقاطعة.

وجددت النقابة تأكيدها لكافة المدرسات والمدرسين على ان إجراء مختلف الامتحانات التي وقع تعليقها لن يتمّ إلا بعد التوصل إلى اتفاق مجز مع سلطتي الإشراف يضمن تحقيق جميع مطالبهم المشروعة، بحسب البلاغ.

 وكانت وزارة التربية أعلنت في بلاغ لها اليوم عن تأجيل الفروض التأليفية الخاصة بامتحانات الثلاثي الثاني بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية، ، إلى ما بعد عطلة الربيع التي تمتد من يوم 15 مارس الى 29 مارس 2015.

كما أفادت وزارة التربية أن الدروس تتواصل بصفة عادية وطبقا لجداول الأوقات المعتمدة خلال الأسبوع الممتد من الاثنين 9 مارس إلى السبت 14 مارس



Dans la même catégorie