Publié le 06-03-2018

فيديو..رئاسة الحكومة مطالبة بالاعتذار لأحد أبناء فرنانة ؟

يستضيف برنامج لمن يجرؤ فقط في سهرة الليلة الأحد01 مارس 2015 ،على قناة الحوار التونسي ،الكاتب الصحفي الصافي سعيد ،و الذي تحدّث بطلاقته و فصاحته المعهودة في عدد من المواضيع.



فيديو..رئاسة الحكومة مطالبة بالاعتذار لأحد أبناء فرنانة ؟

و يحضر إلى جانب الصافي سعيد ،وفق ما أظهرته ومضة البرنامج ،كل من النائب بمجلس نواب الشعب فيصل التبيني ،و رئيس حركة وفاء عبد الرؤوف العيادي ،و الشاب حسن الغزواني أصيل معتمدية فرنانة من ولاية جندوبة ،و الذي أكد أنه قدم لرئيس الحكومة الحبيب الصيد ، وثائق لتسوية إشكالية متعلقة بأرض العائلة إلا أنه وجدها ملقاة على الأرض.

هذه الحادثة أثارت كثيرا من ردود الفعل ،خاصة مع استنكار عدد من نواب الجهة لمثل هذه الأفعال ،على غرار ضيف البرنامج النائب عن ولاية جندوبة فيصل التبيني ،و الذي وصف في تصريحات صحفية سابقة هذه الحادثة بكونها بمثابة "الإهانة" لنواب و أبناء الجهة.

و بهذا الخصوص يقول مقدّم البرنامج سمير الوافي لضيفه "إذا صحّت روايتك على رئيس الحكومة أن يقدّم اعتذاراته لك".

تجدر الإشارة إلى أن المكلف بالإعلام والاتصال برئاسة الحكومة مفدي المسدي نفى في تصريحات صحفية ،تلقي رئاسة الحكومة أي وثيقة تتعلق بإشكال عقاري من مواطن أصيل معتمدية فرنانة بجندوبة.

وأوضح مفدي المسدي أن رئيس الحكومة استمع للمعني بالأمر في المعهد الثانوي بمعتمدية فرنانة بحضور والي الجهة، وقام على ضوء ذلك بتكليف الوالي بمتابعة الموضوع والتنسيق مع مصالح الوكالة العقارية للسكنى للنظر في هذا الإشكال ،مؤكدا "أن المواطن المعني بالأمر لم يقدم أي وثيقة لرئيس الحكومة في هذا الغرض".


gazwani-010315-v.jpg farnana-010315-v.jpg

Dans la même catégorie