Publié le 06-03-2018

فيديو..الطيب البكوش:ما قاله الوزير الليبي سخيف و أمثاله لن نقبلهم في بلادنا

وجّه وزير الشؤون الخارجية ،الطيب البكوش ،مساء اليوم الجمعة ،إنتقادات لاذعة إلى وزير الإعلام الليبي عمر القويري على خلفية تصريحاته الأخيرة ،و التي قال فيها إن حكومته ستكون على ذات المسافة مع حكومة قصر قرطاج و "حكومة الشعانبي".



فيديو..الطيب البكوش:ما قاله الوزير الليبي سخيف و أمثاله لن نقبلهم في بلادنا

وقال الطيب البكوش في تصرح له لقناة تونس الإخبارية ،"إن تصريحات الوزير الليبي غير مسؤول و أضاف"ما قاله الوزير الليبي كلام غير مسؤول و هو من أسخف ما سمعت و أمثال هؤلاء لن نقبلهم في بلادنا".

وكان  وزير الإعلام الليبي عمر القويري عبّر عن رفض حكومته تصريحات وزير الخارجية الطيب البكوش بخصوص "اعتراف" تونس بحكومتين في ليبيا، وقال "الاعتراف بالحكومة غير الشرعية ومساواتها مع "الارهابيين" لا يجوز، خاصة وانه يعطي مؤشرات سلبية جدا للخارجين عن الشرعية.

وأضاف الوزير الليبي في حوار مع صحيفة آخر خبر ،" أبشركم بقيام إمارة إسلامية بجبل الشعانبي ،و سنتعامل بحياد و سنكون على مسافة واحدة من حكومة قصر قرطاج و مع حكومة قصر الشعانبي" ،في إشارة إلى تصريحات وزير الشؤون الخارجية الطيب البكوش و التي قال فيها إن تونس تقف على ذات المسافة مع حكومة عبد الله الثني شرقي ليبيا و حكومة عمر الحاسي و مقرّها العاصمة طرابلس.


bakouch-2703215-v.jpg

Dans la même catégorie