Publié le 06-03-2018

فيديو..« الرحيبي »يؤكد أنه موجود في ليبيا و الداخلية تؤكد وجود « الرحيمي »في تونس

على إثر نشر موقع بوابة الوسط شريط فيديو ،ظهر به "إبراهيم جمال موسى الرحيبي" أكد خلاله أنه موجود بالتراب الليبي ،أعادت وزارة الداخلية اليوم الأحد نشر ذات البلاغ بشأنه مع إضافة "بلاغ أكيد".



فيديو..« الرحيبي »يؤكد أنه موجود في ليبيا و الداخلية تؤكد وجود « الرحيمي »في تونس

 و أكد الرحيبي خلال الفيديو على أنه موجود في ليبيا، لأنَّه طالبٌ في أحد المعاهد الليبية، وأنَّه انقطع عن الدراسة الفترة الماضية لوجوده بين مدينتي طرابلس ومصراته، مشيراً إلى ان آخر اتصال له مع ذويه كان من مدينة مصراته ،وظهر "الرحيبي" في مكان بمنطقة الحرشة من مدينة الزاوية ،قرب خزانات النفط بشركة "البريقة" ،كما توجّه بالحديث إلى وزارة الداخلية قائلا "إذا كنتم تريدون التأكد من كلامي تعالوا إلى الزاوية".

من جانبها جددت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الأحد 1 فيفري 2015، ان إرهابياً يحمل الجنسية الليبية، وهويته الحقيقية "إبراهيم جمال موسى الرحيمي" ويستعمل جواز سفر وهوية مزيفين، متواجد بتونس مذكرة ببلاغها الصادر في هذا الإطار يوم 30 جانفي الفارط.

وأوضحت الوزارة ان الإرهابي المذكور قد يكون بصدد التخطيط لتنفيذ عملية إرهابية داعية المواطنين إلى التفتيش السريع والأكيد عليه، وإعلام الوحدات الأمنية عند مشاهدته أو الحصول على أي معلومات تخصه.

وتضع الوزارة على ذمتكم الأرقام التالية:الرقم: 71.335.000 أو على الرقم: 193 حرس أو على الرقم: 197 شرطة
أو الاتصال بأقرب وحدة أمنية أو عسكرية.

تجدر الإشارة إلى أن لقب الشاب إبراهيم جمال موسى ،ورد ببلاغ وزارة الداخلية بـ" الرحيمي" فيما يؤكد الشاب خلال الفيديو أن لقبه "الرحيبي" ،وهو ما يطرح عدّة نقاط استفهام.


رمزي زائري
rhimi-011515-v.jpg rhib2-010215-v.jpg

Dans la même catégorie