Publié le 06-03-2018

انطلاق قناة العرب اليوم الأحد

تنطلق اليوم الأحد القناة الإخبارية الجديدة "العرب" لصاحبها الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال،التي ستعنى بتقديم البرامج السياسة والاجتماعية وقطاع المال والأعمال العربية والعالمية كما ستطلق باقة متكاملة من والرياضة والفن..



انطلاق قناة العرب اليوم الأحد

ومن المقرر أن يبدأ البث الحي للقناة الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية (الواحدة ظهرا بتوقيت جرينيتش) من مقرها في العاصمة البحرينية المنامة .

وذكرت مصادر ان قناة العرب "ستكون ذات محتوى مختلفا عن بقية القنوات الإخبارية في شكله وطبيعته وحياديته وفي قربه من الناس".

وكان الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومالك قناة العرب، أكد أن إطلاق قناة العرب الإخبارية سيكون يوم الأحد الموافق 1 فبراير/شباط 2015.

وكانت مصادر مطلعة من البيت الخليجي قالت في وقت سابق إن قناة "العرب " تهدف إلى منافسة القنوات الإخبارية الرائدة في العالم العربي.

واعلن جمال خاشقجي المدير العام لقناة “العرب” أنه مع اقتراب موعد انطلاق القناة يوم الأحد، فإن تحدّيها الأول يكمن في تقديم شيء مختلف للجمهور، وأن القناة بطبيعة الحال ستكون في منافسة مع القنوات الإخبارية العربية الأخرى



Dans la même catégorie