Publié le 06-03-2018

الجزائر تودع مونديال قطر بخسارة خامسة أمام التشيك

فشل منتخب الجزائر في تحقيق فوزه الأول في بطولة العالم لكرة اليد بعد خسارته مساء اليوم بصالة الدحيل أمام منتخب التشيك 36 ـ 20 في ختام الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة ببطولة.



الجزائر تودع مونديال قطر بخسارة خامسة أمام التشيك

ورغم فوز المنتخب التشيكي إلا أنه ودع البطولة بعد أن فاز المنتخب الايسلندي على مصر، حيث أصبح رصيده 4 نقاط بينما تجمد المنتخب الجزائري بلا رصيد في المركز الأخير في المجموعة الثالثة.

افتتح المنتخب الجزائري التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة ولكن عاد المنتخب التشيكي بقوة واستطاع أن يتقدم في النتيجة مع الدقيقة الثالثة حيث أصبحت النتيجة 3 مقابل 1.

أحرز المنتخب التشيكي هدفه الرابع في الدقيقة السابعة بينما واصل المنتخب الجزائري إهدار الفرص التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة، ومع وصول المباراة للدقيقة 20 حافظت التشيك على تقدمها بنتيجة 10 مقابل 7.

وتراجع المنتخب الجزائري في الاداء مرة أخرى وفتح المجال أمام المنتخب التشيكي للتقدم وتوسيع الفارق فكان له ما أراد حيث وصلت النتيجة في الدقيقة 23 الى 14 مقابل 7 بعد أن أضاع لاعبو الجزائر أكثر من ثلاثة فرص محققة للتسجيل تصدى لها الحارس التشيكلي بيتر شول بكل براعة.

واصل المنتخب الجزائري تراجعه في الأداء حتى وصلت النتيجة مع نهاية الشوط الأول 21 مقابل 10.تواصل الأداء الجزائري غير المقنع في الشوط الثاني للمباراة حيث وصلت النتيجة إلى 24 مقابل 11 لصالح المنتخب التشيكي في الدقيقة 33 وأيضا تواصل الإهدار الغريب للفرص الجزائرية والتألق الواضح للحارس التشيكي.

ومع دخول المباراة في الدقيقة 44 كان فارق الأهداف 15 هدفا لصالح المنتخب التشيكي حيث أصبحت النتيجة 30 مقابل 15.

تواصلت السيطرة التشيكية على المباراة بشكل كامل وواصل المنتخب الجزائري أدائه الخجول في الملعب وإهدار الفرص القليلة التي تسنح له حتى وصلت النتيجة إلى 35 مقابل 19 في الدقيقة 56.

حافظ المنتخب التشكيلي على فارق الأهداف حتى أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز منتخب التشيك على الجزائر بنتيجة 36 مقابل 20.



Dans la même catégorie