Publié le 06-03-2018

عدنان منصر ينفي استدعائه إلى المناظرة و يتّهم حمزة البلومي بالتواطؤ مع محسن مرزوق

نفى عدنان منصر مدير الحملة الانتخابية للمترشح محمد المنصف المرزوقي ،اليوم السبت ، أن يكون فريق برنامج اليوم الثامن قد وجّه له دعوة رسمية للحضور متّهما في ذات السياق الإعلامي حمزة البلومي بالتواطؤ مع محسن مرزوق.



عدنان منصر ينفي استدعائه إلى المناظرة و يتّهم حمزة البلومي بالتواطؤ مع محسن مرزوق

و علق منصر في تدوينة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ،بالقول :"علمت أن مرزوق قد تعمد الكذب مرة أخرى الليلة، بخصوص مناظرة يبدو أنه وقع استدعائي إليها دون علمي.

رأيت اعلانات حول مناظرة لم يحادثني فيها أحد، فقط منتجة البرنامج صباح أمس والسيد محمد عبو منذ يومين، في حين أن الدعاية للقاء نشرت منذ حوالي الأسبوع. سي حمزة البلومي، هل دعوتني ووافقت على دعوتك، علما وأن وجودي في الساحل اليوم الجمعة أمر مبرمج منذ أزيد من أسبوع؟ أحسب أنها خطة أخرى حبكتها مع مرزوق، ككل خطط الأسابيع الأخيرة، وكثير منها أفشلناه بأقل التكاليف بحمد الله.

أما أنت يا مرزوق، فقد اتخذت منذ مدة بيني وبين نفسي قرارا بأن لا أرد على أكاذيبك، لأن كثرتها تمنعني، إن فعلت، من القيام بعملي. عندما كانت المناظرة متاحة، هربت ووليت الأدبار، والآن تتعجب من غيابي في مناظرة لا علم لي بها. ملاحظة لك وللسيد حمزة الرياحي: المناظرة تكون بين شخصين، وليس بين أربعة أشخاص. نسيت شيئا: " اش نعملو بيهم الكتب؟



Dans la même catégorie