Publié le 06-03-2018

مجلس الوزراء يستعرض الاستعدادات المادية و اللوجستية و الأمنية لتأمين الانتخابات

انتظم اليوم الجمعة ،بقصر الحكومة بالقصبة اجتماع مجلس وزراء أشرف عليه رئيس الحكومة مهدي جمعة ،استعرض خلاله مجلس الوزراء الاستعدادات المادية و اللوجستية و الأمنية لتأمين الدور الثاني للانتخابات الرئاسية.



مجلس الوزراء يستعرض الاستعدادات المادية و اللوجستية و الأمنية لتأمين الانتخابات

وقال بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة ،بخصوص الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية فقد تم خلال مجلس الوزراء تداول الاستعدادات المادية و اللوجستية والأمنية لتأمين الانتخابات بمختلف مراحلها، كما اطلع المجلس على التدابير الأمنية الخصوصية المتخذة من قبل خلية الأزمة لتأمين العملية الانتخابية.
أما في ما يتعلق بالوضع الأمني العام بالبلاد فقد بين نضال الورفلي أنه تم تسجيل تحسن ملحوظ في جميع المؤشرات على غرار مكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب والتهريب واسترجاع المساجد فضلا عن ضبط الحدود.
وبالنسبة للجانب المتعلق بتمويل الحملة الانتخابية، أفاد الناطق الرسمي أنه تم صرف القسط المتبقي لفائدة المترشحين مبرزا أنه تم الشروع في استرجاع التمويل العمومي حيث قام ستة مترشحين بتسديد المبالغ المتخلدة بذمتهم، مشددا على أن الإدارة مواصلة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لاسترجاع بقية المبالغ بما في ذلك المبالغ التي تم صرفها في إطار الانتخابات التشريعية.



Dans la même catégorie