Publié le 06-03-2018

سجين سابق مع حمادي الجبالي يعلن مساندته للسبسي

أصدر اليوم الخميس ،عدد من الشخصيات الوطنية من مناضلين وحقوقيين وجامعيون ،بيانا أعلنوا فيه مساندتهم للباجي قائد السبسي في الدورة الثانية للرئاسية.



سجين سابق مع حمادي الجبالي يعلن مساندته للسبسي

و من بين هذه الشخصيات وفق ما جاء في البيان الأستاذ محمد النوري وهو حقوقي ومحامي وقيادي سابق في الاتجاه الاسلامي سجن مع حمادي الجبالي ،كما تضمّ القائمة  بوبكر مقني مناضل وطني من الرعيل الأول والأستاذ مصطفى الزغل أستاذ جامعي،  والأستاذ مصطفى صادق المنيف باحث جامعي ومحامي.

واعتبر الموقّعون على البيان ،أن الباجي قائد السبسي هو الأجدر، في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ تونس، بحماية المبادئ والقيم التي قامت عليها ثورة الشعب ضد الفساد والإستبداد وهو الأقدر على مواصلة مسيرة الحرية وملحمة الكرامة والديمقراطية، وعلى قيادة الدولة التونسية نحو الإستقرار والأمن والتقدم الإقتصادي والإجتماعي.

كما دعت هذه الشخصيات  كافة المناضلين والمناضلات وجميع القوى الوطنية الحية للتصويت له ،لأنه الأحرص على رد الإعتبار لتونس دولة بضمان هيبتها، وشعبا بمصالحته مع دوره الطلائعي الرائد في محيطه الجغراسياسي مغاربيا وعربيا وإسلاميا ومتوسطيا وإفريقيا ومع كافة الدول والشعوب الشقيقة والصديقة ،وفق ما جاء في نصّ البيان.


sebsi-17122014-v.jpg

Dans la même catégorie