Publié le 06-03-2018

صور..المرزوقي من البرنس للقشابية إلى ربطة العنق فاللحفة

أدى المترشح للانتخابات الرئاسية المنصف المرزوقي اليوم الأربعاء 17 ديسمبر ،و في إطار حملته الانتخابية ،زيارة إلى ولاية توزر ومنطقة المتلوي من ولاية قفصة ،وقد أهدى شباب ولاية توزر المنصف المرزوقي برنسا و لحفة ،حيث صعد أحد الشباب إلى منصة المرزوقي و ألبسه "البرنس و اللحفة" وسط تصفيق و هتاف الحاضرين.



صور..المرزوقي من البرنس للقشابية إلى ربطة العنق فاللحفة

أولى الهدايا التي تحصّل عليها محمد المنصف المرزوقي ،كانت "قشابية" وهي هدية أهالي ولاية باجة ،على هامش زيارة قام بها في إطار حملته الانتخابية إلى بعض المناطق بهذه الولاية يوم الجمعة 12 ديسمبر الماضي،و تشتهر هذه الولاية بدورها بهذا اللباس التقليدي.

المنصف المرزوقي يلبس القشابية في اجتماع شعبي في باجة

في اجتماع شعبي نظّمه بقبّة الرياضة بالمنزه يوم الأحد الماضي 14 ديسمبر ألبس المرزوقي ربطة عنق حمراء ،أهدتها إياه أحد الحاضرات ،وهي المرّة الأولى التي يظهر المرزوقي و الذي شغل طيلة ثلاث سنوات خطة رئيس الجمهورية ،بربطة عنق ،وهو ما أثار كثيرا من ردود الفعل.

واكتفي "المرزوقي" بالقول وهو يرفع يديه: "هذا فخ من الثوره المضاده"، معلقًا علي "اللوك" الجديد، والذي طالما امتنع عنه.

لأول مرة: المنصف المرزوقي بربطة عنق حمراء وفي اجتماع جماهيري

في زيارة له إلى مدينة بنزرت يوم الاثنين 15 ديسمبر قام أحد المواطنين بإهداء المرزوقي برنس تقليدي وألبسه إياه وسط جموع المواطنين الذي التفوا حوله من خلال الصور التي تم نشرها على الصفحة الرسمية للمرشح ،و يعرف المرزوقي خاصة بحبّه للبرنس الذي لم يفارقه طيلة توليه منصب رئاسة الجمهورية.

 بعد القشابية وربطة العنق: أنصار منصف المرزوقي يهدونه برنسا جديدا

وبعد البرنس الشهير الذي يرتديه منذ توليه الرئاسة وبعدها ربطة العنق التي تم إهداؤها له مثلما ذكر مدير حملته عدنان منصر خلال اجتماع القبة بالعاصمة، ظهر المرزوقي يوم أمس 16 ديسمبر وهو يلبس شاشية تونسية في منطقة النفيضة وسط عدد من أنصاره الذين ألقى فيهم كلمة بالمناسبة.

 بعد القشابية وربطة العنق: منصف المرزوقي يلبس شاشية تونسية


رمزي زائري
lahfa-17122014-v.jpg

Dans la même catégorie