Publié le 06-03-2018

الكاف :متساكنو المناطق المتاخمة لجبال ورغى يرجحون إمكانية وجود جثث متعفنة لإرهابيين

قال شهود عيان من متساكني المناطق المتاخمة لجبال ورغى بالكاف، وخاصة من الناحية الجنوبية، على غرار مناطق الحفرة وفرشان ووادي الطرفة من معتمدية ساقية سيدي يوسف، إن روائح كريهة بدأت تنبعث من بعض المناطق الجبلية داخل المنطقة العسكرية بجبال ورغى.



الكاف :متساكنو المناطق المتاخمة لجبال ورغى يرجحون إمكانية وجود جثث متعفنة لإرهابيين

ورجح هؤلاء وفق ما نقلت "وات" بالكاف السبت، أن تكون هذه الروائح ناجمة عن وجود جثث متعفنة لإرهابيين قضوا في عمليات القصف العنيف الذي شنه الطيران الحربي على عدة مناطق داخل جبال ورغى طيلة الأسبوع الماضي.

وأكد عدد من متساكني هذه المناطق أن الإرهابيين لا يزالون، حسب روايتهم، يتحصنون بالكهوف والمغاور الكائنة بجبل كشار بأعلى قمة لجبال ورغى، وهي كهوف وصفوها ب"العميقة" وتوفر ملجأ آمنا للارهابيين، خاصة وانه يصعب الوصول إليها نظرا لوعورة التضاريس الجبلية.

وذكر شهود عيان آخرون، أن مجموعة من الإرهابيين اقتحمت ليلة الخميس، وفق زعمهم، منزل أحد المواطنين، واستولى عناصرها على ما يحويه من مؤونة، وعلى حمار على ملكه، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وكان الطيران الحربي نفذ الاسبوع الماضي عمليات قصف عنيف استهدفت عدة مواقع بجبال ورغى يشتبه في تحصن إرهابيين بها، ولم يتم إلى حد الآن الكشف عن نتائجها.



Dans la même catégorie