Publié le 06-03-2018

احد الإرهابيين يتحصّن منذ مدّة صحبة عشيقته في منزل بحي الورد بوادي الليل

كشف المتحدّث الرسمي باسم النيابة العمومية بتونس سفيان السليتي ،أن العناصر الإرهابي المسلّحة و المتحصّن بمنزل بحي الورد من منطقة شباو بوادي الليل من ولاية منوبة ،على علاقة بالعناصر الإرهابية التي تمّ القبض عليها فجر اليوم الخميس بولاية قبلي.

.



احد الإرهابيين يتحصّن منذ مدّة صحبة عشيقته في منزل بحي الورد بوادي الليل

و أضاف السليتي في تصريح لإذاعة موزييك ،أن أحد الإرهابيين المتحصنين رفض الاستجابة لدعوة والدته لتسليم نفسه وهتف ردا على ذلك "طاغوت.. طاغوت".،كما رفض تسليم الطفلين اللذان كانا بالمنزل للوحدات الأمنية ،مشيرا أنهما يبلغان من العمر ثلاث و أربع سنوات و هما أبناء أحد العناصر الإرهابية المقبوض عليهم في قبلي.

و أكد السليتي ، انّ الإرهابي الثاني هو أصيل منطقة دار شعبان الفهري من ولاية نابل وقد اصطحب صديقته للعيش معه بذلك المنزل، ويوجد بالمنزل كذلك زوجة أحد الإرهابيين الذين تمّ إلقاء القبض عليهما اليوم بجهة قبلي واللذان عمدا لقتل حارس مقهى سياحي.

تجدر الإشارة إلى أن مفاوضات ماراطونية تدور حاليا بين قواتنا الأمنية المختصة في مكافحة الإرهاب و العناصر الإرهابية المتحصّنة بأحد المنازل بحي الورد من منطقة شباو بوادي الليل من ولاية منوبة و ذلك بحضور النيابة العمومية وعميد قضاة التحقيق



Dans la même catégorie