Publié le 06-03-2018

بعد رفض ترشحه للرئاسية: عبد الوهاب الهاني يقاضي هيئة الانتخابات

قرر حزب المجد اليوم رفع قضية ضد الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بعد رفض ملف ترشح عبد الوهاب الهاني للانتخابات الرئاسية القادمة.



 بعد رفض ترشحه للرئاسية: عبد الوهاب الهاني يقاضي هيئة الانتخابات

وأكد الحزب على صفحته الرسمية ثقته التامة في القضاء الإداري، وأنه سيقوم بكل إجراءات التقاضي التي يكفلها القانون لإبطال هذا القرار'' الجائر وللانتصار لتونس وللديمقراطية الحقة.. هذا القرار الخاطئ لن يثنينا عن مواصلة مشوار النضال الطويل الذي بدأناه منذ نعومة الأظفار للانتصار للحق'' حسب ذات المصدر.

واعتبر الحزب قرار الهيئة مفاجئا، وأنه ''تضييق مفضوح على مترشح من بين أكثر المترشحين جدية، وفي خرق سافر للقانون، وبتعلات تستند إلى تأويل حرفي خاطئ وضيق ومتشدد للإجراءات.'' 
وجاء على الصفحة أيضا أن ''الهيئة الموقرة لم تتكبد  حتى عناء الاتصال بالمترشح للإعلام كما ينص على ذلك القانون بل اكتفت بالإعلان عن طريق وسائل الإعلام فقط خلافا للصيغ والإجراءات القانونية. وتعللت هيئة الأستاذ صرصار بتعلة التأخير بساعة ونصف عن الثمانية وأربعين ساعة لأسباب تقنية طارئة أعلمنا بها الهيئة في إبانها، في حين أن المترشح وصل إلى مقر الهيئة قبل نصف ساعة في انتظار وصول بقية الملف.. وكان بعض المترشحين الآخرين في نفس الوضعية.. '' حسب المصدر.
 



Dans la même catégorie