Publié le 06-03-2018

حركة وفاء :قضية ابن عبد الرؤوف العيادي مفتعلة و محاولة لاستهداف الحركة

أصدرت حركة وفاء مساء اليوم الثلاثاء ،بيانا توضيحيا للرأي العام ،حول إيقاف ابن رئيس الحركة عبد الرؤوف العيادي ،معتبرة أن تناول الإعلام لهذا الخبر كان فيه الكثير من التضخيم ،قصد استهدافها في وقت تتأهب فيه لخوض التشريعية والرئاسية.



حركة وفاء :قضية ابن عبد الرؤوف العيادي مفتعلة و محاولة لاستهداف الحركة

وقالت الحركة في بيانها ،"ان ملف القضية خال من كل وقائع تثبت التهم المنسوبة لابن رئيسها مشددة على ان هذه القضية التي وصفتها بالمفتعلة، مناورة مفضوحة قامت بها أطراف متنفذة لم تغيّر شيئاً من عقيدتها وممارساتها التي ضرب بها النظام السابق البلاد طيلة 60 سنة والقصد منها الإساءة إلى سمعة الحركة ورئيسها ومرشحها للانتخابات الرئاسية عبد الرؤوف العيادي ،بحسب البيان.

ودعت الشعب التونسي والرأي العام إلى الانتباه لخطورة الحادثة التي تثبت صحة طرحها وثبات موقفها في مقاومة الفساد ورموزه والتصدي للقوى المضادة للثورة ،وفقاً للبيان الذي أكد ان هذه الأخيرة تستهدف حركة وفاء ومواقفها التي عبرت عنها بكلّ جرأة داخل المجلس الوطني التأسيسي وخارجه والمطالبة بفتح جميع ملفات الفساد في الدولة ومحاسبة مقترفيه.

وشددت الحركة على ان هذه الحادثة لن تفلّ من عزمها وإرادتها لخوض معركة مقاومة الفساد ورموزه داعية كافة القوى الوطنية الغيورة على مستقبل البلاد إلى مساندتها في هذه "المعركة".



Dans la même catégorie