Publié le 06-03-2018

النهضة تستبدل طارق ذياب بنذير بن عمو على رأس قائمتها الانتخابية بدائرة تونس 3

أفاد المدير التنفيذي لهيئة الانتخابات صلب حركة النهضة محسن النويشى بأن مرشحي النهضة طارق ذياب وعادل الدعداع ووليد الوكيل لن يتقدموا للانتخابات التشريعية لأسباب اجرائية.



النهضة تستبدل طارق ذياب بنذير بن عمو على رأس قائمتها الانتخابية بدائرة تونس 3

وأضاف النويشى في تصريح اليوم الخميس ل وات أن المرشحين الثلاثة قاموا بالتسجيل في فترة التمديد التي أقرتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الأخيرة من 22 إلى 29 أوت الحالي والتي يحق للمسجيلن خلالها التصويت فقط وليس الترشح طبقا لقرار اجرائي أقرته الهيئة.

قامت حركة النهضة منذ ساعات بعملية تحوير على رأس قائمتها الانتخابية بدائرة تونس 3  تتمثل في تعويض وزير الرياضة السابق طارق ذياب بوزير العدل في حكومة علي العريض المستقيلة نذير بن عمو على رأس قائمتها الانتخابية بالعاصمة التونسية.

و أضاف النوشي أن استبدال طارق ذياب بنذير بن عمو على رأس قائمة تونس 3 تم لأسباب قانونية, حيث قام وزير الرياضة السابق بالتسجيل متأخرا في سجل الناخبين وأنه لهذه الأسباب تم تعويضه بوزير العدل السابق حسب تعبيره.

وبين القيادي أن الحركة قامت في آخر لحظة بالاستنجاد بنذير بن عمو ليرأس قائمتها بتونس 3 ليقبل هذا الأخير العرض ويتولى رسميا رئاسة  قائمة الحركة بتونس 3 حسب قوله



Dans la même catégorie